آبل قد تعلن عن آيباد جديد قريباً خلال مؤتمر WWDC

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2017
آبل قد تعلن عن آيباد جديد قريباً خلال مؤتمر WWDC
مقالات ذات صلة
لماذا يزيد سعر سماعات AirPods Max بـ 200 دولار أكثر من منافسيها؟
آبل تستعد لإطلاق نسخة جديدة من Macbook Pro: إليكم أبرز مواصفاتها
كمبيوتر آبل يثير ضجة بسبب شكله الشبيه بالمبشرة وسعره المبالغ فيه

تقارير عديدة مؤخراً تشير إلى أن آبل قد تعلن عن عضو جديد في عائلة أجهزتها اللوحية آيباد برو. حيث أشار تقرير المحلل مينج-تشي كو المتخصص في شركة KGI والموثوق في أخبار وتسريبات آبل، إلى أن الشركة ستعلن عن جهاز لوحي جديد آيباد برو بقطر شاشة يبغ 10.5 بوصة.

وقال مينج-تشي كو أن آبل ستعلن عن الجهاز اللوحي الجديد آيباد برو 10.5 خلال مؤتمر المطورين العالمي الخاص بآبل والمعروف اختصاراً باسم WWDC. كما أشار إلى أن آبل قد تطرح مكبر صوت يعمل بالمساعد الشخصي "سيري" مثل أجهزة إيكو وهوم من أمازون وجوجل.

وتوقع كو أن تقوم آبل بالإعلان 3 أجهزة آباد جديدة، الأول آيباد برو 2 بقطر 12.9 بوصة، والجهاز الجديد آيباد برو بقطر 10.5 بوصة، وجهاز آيباد منخفص السعر بقطر 9.7 بوصة. وتوقع أن يتم طرح هذه الأجهزة خلال شهر أغسطس القادم.

بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية المقرر طرحها، توقع كو بنسبة 50 بالمائة أن تقوم آبل بطرح مكبر الصوت المدعوم بالمساعد الشخصي الذكي "سيري". ففي تقرير لموقع ماك رامورز قال كو أن الجهاز الجديد قد يأتي بشاشة قابلة للمس، كما قال أن الجهاز موجود وأن موظفي شركة آبل يقومون باختباره بالفعل في منازلهم منذ عدة أشهر.

ويأتي قرب الإعلان عن الشكل الجديد لمساعد سيري الذكي في الوقت الذي أعلنت فيه أمازون عن أحدث أفراد عائلة إيكو الكبيرة، وهو جهاز إيكو شو ذو الشاشة قابلة للمس.