أبل توضح كيف ستسترجع الهواتف المسروقة خلال الاحتجاجات الأمريكية

كل ما تريد معرفته عن لعبة التصويب الجديدة Valorant

آيسر توقع اتفاقية شراكة مع فريق R8G e-Sports Sim Racing للسباقات

التابع لسائق الفورمولا 1 رومان غروجون

  • الإثنين، 11 مايو 2020 الإثنين، 11 مايو 2020
آيسر توقع اتفاقية شراكة مع فريق R8G e-Sports Sim Racing للسباقات

آيسر توقع اتفاقية شراكة مع فريق R8G e-Sports Sim Racing للسباقات التابع لسائق الفورمولا 1 رومان غروجون

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 مايو 2020: أعلنت آيسر عن توقيع شراكة مع فريق R8G e-Sports Sim Racing للسباقات، والذي أطلقه سائق الفورمولا 1 رومان غروجون مؤخراً.


آيسر توقع اتفاقية شراكة مع فريق R8G e-Sports Sim Racing للسباقات

وستكون آيسر من خلال هذه الاتفاقية الشريك الرسمي للفريق من خلال علامتها التجارية المتميزة الخاصة بالألعاب "بريداتور". وسيتم تجهيز مقاعد سباقات جهاز المحاكاة الاحترافية بحواسيب بريداتور أورايون 5000 التي تتمتع بأداء قوي، وشاشات بريداتور السريعة والمخصصة للألعاب، والاكسسوارات. تتميز أجهزة بريداتور بعدد من الخصائص مثل تقنية التبريد، وهي تمثل رمزاً للأداء والسرعة وتم تصميمها لتمنح سائق فريق R8G الأفضلية للفوز على منافسيه. وبدورها ستحصل آيسر على حقوق حصرية لاستخدام محتوى السباق الإلكتروني لفريق R8G e-Sports Sim Racing، والتجارب المباشرة، وإمكانية وضع علامتها التجارية على عدد من سيارات الفريق.


آيسر توقع اتفاقية شراكة مع فريق R8G e-Sports Sim Racing للسباقات

سيقدّم رومان غروجون سباقه الافتتاحي الأول خلال كأس BMW SIM 120 يوم الأحد 10 مايو 2020، وقال: "إن إطلاق فريقي الخاص لسباقات المحاكاة هو لحظة مليئة بالفخر لأنني شغوف بسباقات السيارات والابتكار وقبول تحديات جديدة. الهدف الرئيسي لفريق R8G Sim Racing هو تطوير مهارات السائقين الذين يتمتعون بالقدرات اللازمة للمشاركة في سباقات السيارات على أرض الواقع، وهو أمر شيّق جداً. نحن فخورون بوجود أفضل الأجهزة المخصصة للعب من بريداتور مما سيجعلنا أفضل فريق في سباقات المحاكاة وسيمكّننا من سد الفجوة بين عالم السباقات الافتراضية والواقعية."

يشهد عالم الرياضة الإلكترونية نمواً كبيراً، خاصة سباقات أجهزة المحاكاة، ومن المتوقع أن يتابع فعّاليات سباقات المحاكاة ما يصل إلى 850 مليون شخص خلال العام 2020. وسيتنافس فريق R8G e-Sports Sim Racing هذا العام في عدد من الفعّاليات المرموقة مثل سباق لومان 24 ساعة للتحمل.

وقال هايو بلينغن، نائب الرئيس للتسويق، آيسر أوروبا: "لقد اخترنا الدخول إلى عالم سباقات أجهزة المحاكاة لأنه سيمكننا من التواصل مع جمهور جديد من عشّاق السباقات الافتراضية والسباقات على أرض الواقع. تمثل السباقات الافتراضية تجربة مليئة بالمشاعر، وهي تدعم جهودنا للتعبير عن شغفنا بتكنولوجيا الألعاب لجمهور جديد من عشّاق الألعاب الإلكترونية. نحن سعداء جداً لمساهمتنا في دعم رومان غروجون في تأسيس فريق سباقات افتراضية عالمي المستوى."

قامت آيسر مؤخراً بتحديث جهاز الحاسوب المكتبي بريداتور أورايون 5000، والذي يرتقي بتجربة اللعب نحو مستويات أفضل بفضل أدائه القوي. ويتضمن الجهاز الجيل التاسع من وحدة المعالجة  Core i9-9900Kمن إنتل والمزودة بشريحة Z390، وبطاقة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2080 وإيثرنت  Dragon 2.5 gigabit، بالإضافة إلى سائل لتبريد وحدة المعالجة للوصول لأفضل مستويات الأداء خلال أكثر جلسات اللعب تشويقاً.

تعرف على فريق R8G من خلال هذا الفيديو.

توافر المنتجات

تتوفر تشكيلة بريداتور من أجهزة اللعب ذات الأداء العالي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة متجر آيسر الإلكتروني.

 

نبذة عن شركة آيسر

تأسست شركة آيسر عام 1976 وتُعتبر اليوم واحدة من أهم الشركات الرائدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات على مستوى العالم حيث تباشر أعمالها في أكثر من 160 دولة في العالم. وتساهم شركة آيسر في رسم ملامح المستقبل من خلال سعيها الدائم لبناء عالمٍ تجتمع فيه الأجهزة والبرمجيات والخدمات معاً لتفتح آفاقاً لا حدود لها من الإمكانات أمام العملاء والشركات على حد سواء. وبهدف تطوير الخدمات القائمة على التقنيات المبتكرة وعلى "إنترنت الأشياء" والألعاب وتقنيات الواقع الافتراضي، توظف آيسر أكثر من 7000 موظف مختص للقيام بأعمال البحث والتطوير والتصميم والتسويق والمبيعات والدعم الفني للمنتجات والحلول، وذلك لإلغاء كافة الحدود الفاصلة بين الأفراد والتقنيات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.acer.com.

الاستفسارات الإعلامية: للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع وكالة "هاوس أوف كومس" للعلاقات العامة: [email protected]

جميع الحقوق محفوظة لصالح شركة آيسر © 2020. تعتبر علامة آيسر التجارية وشعارها علامة مسجلة لصالح شركة آيسر Inc. في حين تعد العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية المسجلة و/أو أسماء الخدمات، سواء المشار إليها صراحة أو بطرق أخرى، علامات عائدة لمالكيها. وتخضع جميع العروض المقدمة من قبلنا إلى التغيير دون الالتزام بتوجيه إشعار مسبق وقد لا تتوفر في جميع قنوات البيع. وتُعد الأسعار المذكورة أسعار المصنع المقترحة للبيع بالتجزئة وقد تختلف من منطقة لأخرى وتخضع لضرائب البيع الإضافية المطبقة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول