كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

أمير قطر يمزح مع وزير الرياضة السعودي بعد فوز الأخضر على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
أمير قطر يمزح مع وزير الرياضة السعودي بعد فوز الأخضر على الأرجنتين
مقالات ذات صلة
وزير الرياضة السعودي يحتفل مع نجوم الأخضر بالفوز على الأرجنتين
أمير ينشر فرحة ولي العهد السعودي بالفوز التاريخي على الأرجنتين
تفاعلًا مع انتصار الأخضر أمير قطر يرفع العلم السعودي في المدرجات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق لقطة طريفة جمعت ما بين أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ووزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

حيث رصدت كاميرات المصورين أمير قطر وهو يمزح مع وزير الرياضة السعودي، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، في بطولة كأس العالم 2022، المقامة حالياً في دولة قطر.

وفي مقطع الفيديو المتداول، ظهر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وهو يصافح الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ثم يسأله ضاحكاً: "كيف النومة أمس؟".

جدير بالذكر أن أمير قطر حرص على مساندة المنتخب السعودي وإظهار الدعم له، في أولي مبارياته في مونديال 2022، أمام منتخب الأرجنتين، حيث ظهر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في المدرجات متوشحاً بالعلم السعودي.

واستطاع المنتخب السعودي لكرة القدم، تحقيق مفاجأة كبرى، حيث فاز على نظيره الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وافتتح نجم الأرجنتين ليونيل ميسي التسجيل في المباراة، حيث سجل لبلاده هدف التقدم من ركلة جزاء، في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، قبل أن ينجح صالح الشهري في تسجيل هدف التعادل للمنتخب السعودي، في الدقيقة 48 من الشوط الثاني.

وبعد دقائق قليلة، نجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني للأخضر السعودي، في الدقيقة 54 من الشوط الثاني، ليحسم بذلك المباراة، ويحقق الفوز الأول لمنتخب بلاده في مونديال 2022.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره البولندي، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.