كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

اشتباكات بين جماهير الأرجنتين والمكسيك قبل اللقاء المرتقب في المونديال

بعد اشتعال المنافسة في المجموعة الثالثة بكأس العالم

  • تاريخ النشر: منذ يوم
اشتباكات بين جماهير الأرجنتين والمكسيك قبل اللقاء المرتقب في المونديال
مقالات ذات صلة
تغييرات كبيرة متوقعة في تشكيل الأرجنتين أمام المكسيك في المونديال
ليونيل ميسي يطمئن جماهير الأرجنتين قبل انطلاقة المونديال
جماهير الأرجنتين والبرازيل تشعل الأجواء في قطر قبل انطلاق المونديال

شهدت الساعات الأخيرة اشتباكات بين جماهير الأرجنتين والمكسيك وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما في كأس العالم 2022 بقطر ضمن مباريات المجموعة الثالثة من البطولة.

وينتظر أن يتواجه الأرجنتين والمكسيك يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري الموافق يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة المشتعلة.

ويحتل المنتخب المكسيكي المركز الثاني بالتساوي مع المنتخب البولندي بعد التعادل بينهما في الجولة الأولى بدون أهداف، فيما يأتي المنتخب الأرجنتيني في المركز الأخير بعد خسارته التاريخية من المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف.

وتسببت خسارة المنتخب الأرجنتيني من الصقور الخضر في حالة توتر لجماهير راقصي التانجو خاصة وأنهم كانوا يعتقدون بأن الفوز على المنتخب السعودي أمراً مضموناً.

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني للفوز في مباراتي المكسيك وبولندا من أجل ضمان الصعود إلى الدور الثاني من المونديال، وكذلك المنتخب المكسيكي في حاجة للفوز على الأرجنتين والسعودية من أجل العبور من دور المجموعات وهو ما زاد من شحن الأجواء بين جماهير الفريقين.

يذكر أن جماهير المنتخب الأرجنتيني قد توافدت بكثافة على قطر لمساندة منتخب بلادها في مباراتي المكسيك وبولندا، كما يمتلك المنتخب المكسيكي عدد كبير من الجماهير التي جاءت إلى الدوحة للوقوف بجانبه في كأس العالم.