الأهلي ينتظر رأي سواريش في نجمين

لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
الأهلي ينتظر رأي سواريش في نجمين

تنتظر إدارة النادي الأهلي المصري رأي البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق في نجمين معارين لاستعادتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحف الرياضية المصرية أن إدارة الأهلي عرضت على سواريش، كريم نيدفيد لاعب فيوتشر وكذلك محمد مغربي لاعب تيبليتسه التشيكي.

ويأتي ذلك بعدما طلب سواريش من جهازه الفني متابعة نيدفيد ومغربي وإعداد إحصائيات دقيقة لهما وذلك من أجل الحكم عليهما بصورة احترافية.

الجدير بالذكر أن نيدفيد استطاع الظهور بمستوى مميز مع فيوتشر وتنتهي إعارته مع الفريق في الموسم المقبل، فيما يمكن للأهلي استعادة مغربي في أي وقت من النادي التشيكي.

ويعاني الأهلي مؤخراً بصورة واضحة بعد خسارته لبطولات دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكذلك الدوري المصري الذي يحتل فيه المركز الثالث والذي تضاءلت حظوظه في المنافسة عليه بصورة كبيرة.

ويقترب الأهلي من خسارة لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي لصالح نادي الزمالك الذي تمكن من انتزاع لقب البطولة المحلية في الموسم الماضي وبات على بعض خطوات قليلة من التتويج باللقب للعام الثاني على التوالي.

ويواجه الأهلي تخبطاً فنياً بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالإضافة لإصابة عدد كبير من نجوم الفريق وهو الأمر الذي يضع سواريش في ورطة صعبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة