اتحاد جدة يُعير لاعبه خالد السميري لصفوف الفيصلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 27 يناير 2021
اتحاد جدة يُعير لاعبه خالد السميري لصفوف الفيصلي
مقالات ذات صلة
لاعب يلجأ إلى طريقة غريبة من أجل إيقاف ميسي
أسعار ساعات مشاهير الرياضة في المملكة
مدافع فالنسيا يبكي بحرارة على الهواء بعد الحديث عن هبوط فريقه

أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، اليوم (الثلاثاء) إعارة لاعبه خالد السميري لصفوف نادي الفيصلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية دون الكشف عن تفاصيل التعاقد بينهما.

الاتحاد يعير خالد السميري لصفوف الفيصلي

وأشار نادي الاتحاد، عبر بيان رسمي نشره على حسابه بمنصة التغريدات القصيرة، تويتر، إلى أن إعارة لاعبه خالد السميري لنادي الفيصلي تأتي لنهاية الموسم الكروي الجاري 2020/2021 عقب اتفاق الناديين على كافة التفاصيل.

وأتم نادي الاتحاد بيانه بالإشارة إلى أن رئيس مجلس إدارته، أنمار الحائلي يتمنى التوفيق للاعب خالد السميري ولنادي الفيصلي الذي وصفه بـ "الشقيق".

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أشارت إلى أن نادي الاتحاد وافق على رحيل لاعبه خالد السميري لصفوف نادي الفيصلي بعد صدور حكماً مُلزماً من غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضد نادي الاتحاد لذا يرغب مسؤوليه في تسوية المستحقات المالية المتأخرة لصالح نادي الفيصلي بإعارة اللاعب لصفوفه.

وخرج خالد السميري، من حسابات المدير الفني البرازيلي لنادي الاتحاد، فابيو كاريلي؛ حيث لا يعتمد عليه في المباريات التي يخوضها الفريق في المملكة أو بالبطولة العربية التي تأهل إلى دور النهائي بها؛ فمن المقرر أن يلتقي نظيره الرجاء المغربي.

لجنة فض المنازعات تُغرم نادي الاتحاد

وغرمت لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي اتحاد جدة بمبلغ يصل إلى 7.25 مليون ريال لصالح نادي الفيصلي كمستحقات مالية متأخرة في صفقات انتقال لاعبين لصفوف الاتحاد خلال فترات قيد سابقة.

وأشارت غرفة فض المنازعات، عبر بيان رسمي صادر عنها، في وقت سابق من اليوم، إلى أن نادي الاتحاد مُلزم بدفع مبلغ مئتين وخمسين ألف ريال، لنادي الفيصلي كمستحقات مالية متأخرة خاصة بانتقال اللاعب محمد بن فؤاد بن إبراهيم الثاني، بالإضافة ثلاثة ملايين ريال كمستحقات مالية متأخرة بخصوص اللاعب عبد العزيز البيشي بجانب أربعة ملايين ريال كمستحقات مالية متأخرة نظير اتفاقية انتقال اللاعب حمدان الشمراني.