كولر يشاهد مباراة الأهلي واتحاد جدة مجددا من أجل فلومينينسي

تأهل النادي الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
كولر يشاهد مباراة الأهلي واتحاد جدة مجددا من أجل فلومينينسي

قال المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إنه سيشاهد مواجهة الأهلي أمام فريق اتحاد جدة السعودي مرة أخرى، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وفاز النادي الأهلي على فريق اتحاد جدة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في السعودية.

وتأهل النادي الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية، في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية يوم الاثنين المقبل.

ونشر مارسيل كولر صورا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: "كالعادة، سوف أشاهد مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة بالكامل الآن".

وأضاف مارسيل كولر: "شكرا لجميع المشجعين الذين جاؤوا لدعم فريق الأهلي في المباراة، تصبحون على خير".

وعادل مارسيل كولر، رقم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، في الوصول إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية مع الأهلي مرتين.

وتأهل مارسيل كولر مع الأهلي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية في عام 2022 وحصل على المركز الرابع، ليصبح التأهل الثاني في نسخة 2023.

وتأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه ليصبح الفريق الأكثر وصولا إلى هذا الدور متفوقا على فريق ريال مدريد الإسباني الذي تأهل إلى نصف النهائي 5 مرات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة