البرازيلي رومارينهو يفسخ عقده مع اتحاد جدة السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
البرازيلي رومارينهو يفسخ عقده مع اتحاد جدة السعودي
مقالات ذات صلة
حقيقة رحيل عمر هوساوي عن النصر وانتقاله إلى الاتحاد
إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا
نادال يفوز برولان غاروس ويواصل كتابة الأرقام القياسية

ذكرت تقارير رياضية أن اللاعب البرازيلي رومارينهو قام بفسخ عقده مع فريق اتحاد جدة السعودي، بسبب تأخير مستحقاته المالية لأكثر من 3 أشهر، رغم أن تعاقده مع العميد ممتد حتى عام 2022.

رومارينهو يفسخ تعاقده مع اتحاد جدة بسبب تأخر مستحقاته

وبحسب ما قاله مصدر مقرب من اللاعب البرازيلي، فإنه تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا من أجل فسخ عقده، وحصل على الموافقة، ليقرر إنهاء تعاقده مع الفريق السعودي.

وأشار إلى أن رومارينهو متواجد حالياً في البرازيل حيث غادر جدة في شهر مايو الماضي بعدما حصل على وعد من رئيس النادي ونائبه بالحصول على مستحقاته المتأخرة خلال شهر يونيو الجاري، إلا أن ذلك لم يحدث.

وأضاف المصدر أن اللاعب البرازيلي قرر في النهاية فسخ تعاقده مع اتحاد جدة، والرحيل عن النادي والدوري السعودي لكرة القدم.

البرازيلي رومارينهو يبحث عن عروض جديدة

جدير بالذكر أن البرازيلي رومارينهو البالغ من العمر 28 عاماً كان احد أبرز نجوم اتحاد جدة خلال هذا الموسم، حيث ساعد الفريق في التأهل إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، كما أنه سجل 11 هدفاً في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وقالت تقارير رياضية أن اللاعب البرازيلي بدأ بالفعل في مرحلة البحث عن عروض خارجية لمواصلة مشواره الاحترافي، مشيرة إلى أن لديه بالفعل عروضاً في بعض الأندية البرازيلية والقطرية والإماراتية.

كما لفتت إلى أن فريق اتحاد جدة السعودي قد عانى من مشاكل مادية خلال آخر موسمين، والتي تسببت في رحيل العديد من نجومه وأحدثهم البرازيلي رومارينهو.