الجمهور يرصد خطأ ساذج في مسلسل "النهاية"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
الجمهور يرصد خطأ ساذج في مسلسل "النهاية"
مقالات ذات صلة
جون سنو: 30 خلفية لبطل «صراع العروش» تناسب شاشة هاتفك
هيث ليدجر: فارس الظلام الذي قتله الجوكر
تيم حسن: «الهيبة» التي حفرت اسمها بحروف من ذهب في الدراما العربية

رصد مشاهدو مسلسل "النهاية" خطأ ساذج في الحلقة الـ 18، وتحديداً في المشهد الذي يجمع بين الفنان يوسف الشريف والفنان محمد مرزبان.



خطأ في مسلسل النهاية

أبدى مشاهدو مسلسل النهاية استغرابهم من مشهد في الحلقة 18 من العمل، وتحديداً المشهد الذي يجمع بين يوسف الشريف الذي يؤدي دور المهندس زين، وبين محمد مرزبان الذي يقوم بدور المهندس شاكر.

ظهر في المشهد المهندس شاكر وهو يتجه للحديث مع المهندس زين، وأثناء حديثه معه ضغط على الشاشة الإلكترونية التي من المفترض أنها تعمل باللمس وتستخدم بدلاً من الحاسب الآلي، مما دفع بعض رواد مواقع التواصل في إبداء استغرابهم كيث ضغط على الشاشة هكذا كطاولة في حين أنها من المفترض أنها شاشة حساسة باللمس؟! 

المشهد الذي أثار استغراب الجمهور في مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

ويحظى مسلسل النهاية بنسبة مشاهدة عالية، وعادة ما يتصدر التريند مع كل حلقة تعرض على الشاشة، حيث يعد من أول أعمال الخيال العلمي في مصر التي تقدم، كما أن صناع العمل أبرعوا في تفاصيله بشكل عام من ملابس وديكور وجرافيك لكي يتم تصوير الحياة في عام 2120.

مسلسل النهاية من بطولة الفنان يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي وسهر الصايغ ومحمد مرزبان ويشارك عدد من النجوم فيه كضيوف شرف مثل الفنان إياد نصار وسوسن بدر وأحمد مجدي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا