الفنان السعودي صالح الزراق يودع الحياة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
الفنان السعودي صالح الزراق يودع الحياة
مقالات ذات صلة
بالفيديو: أهداف الأسطورة مارادونا ستبقى خالدة رغم رحيله
دييغو مارادونا: أسطورة الأرجنتين الذي تربع على عرش كرة القدم
وفاة الموسيقار طارق عاكف ومشاهير الوطن العربي ينعونه بكلمات مؤثرة

رحل عن عالمنا، اليوم الثلاثاء، النجم السعودي الكوميدي صالح سعيد الزراق، عن عمر يناهز 70 عاماً إثر مرض ألم به، مؤخراً، حيث من المقرر أن تعقد صلاة الجنازة عصر الغد، الأربعاء، على أن يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الحائر.

صالح الزراق
المغردون ينعون الفنان صالح الزراق:

ومن ناحيتهم نعى عدد العديد من المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر"، أبرزهم الدكتور سعود صالح المصيبيح، رئيس مركز تعارفوا للإرشاد الأسري للاستشارات والمحاضرات، الذي كتب عبر حسابه: "رحم الله الأستاذ صالح الزراق وأسكنه فسيح جناته وعظم الله أجركم فقد رحل صاحب القلب الطيب صديق الجميع والذي كان حضوره في أي مجلس كفيل بتحويله إلى بهجة وسعادة كان صديقاً للجميع ومنهم أخي العزيز الأستاذ سلمان حيث يحضر في اجتماعاتنا الأسرية ويسعدنا وكان آخر لقاء في رحلة برية قبل أشهر".

وعبر هاشتاغ صالح الزراق، جاءت أبرز عبارات النعي للفنان الراحل صالح الزراق، حيث كتب نواف المقيرن "اللهم اغفر وارحم لعبدك صالح الزراق وتقبله يارب، اسعدنا الله يرحمه كثير في حياته، عزائنا لـ أهله ومحبيه".

كما نعاه إبراهيم المنيف، قائلاً: "رحم الله صالح الزراق خفيف الظل ومبدع النكت الأول في السعودية والذي لم ينافسه أحد في هذا المجال حتى الآن. الزراق اشتهر قبل الإنترنت ودون إعلام، وكانت جلساته تسجل في أشرطة الفيديو وتدور بين الناس، وحقق نجاح منقطع النظير، ولو كان في وقت مواقع التواصل الاجتماعي لبلغ صيته بقاع الأرض".

وكتب فيصل أبو ثنين ناعياً الفنان الراحل، قائلاً: "اللهم ارحم واغفر لعبدك صالح الزراق واسكنه فسيح جناتك وثبته بالقول الثابت وتجاوز عنه والهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.. إنّا لله وإنا إليه راجعون، رحل صاحب الابتسامة والطيبة والتواضع ومن يجعل من حوله سعداء فاللهم اسعده في الدار الآخرة كما اسعدنا في الدنيا".

سبب وفاة الفنان صالح الزراق:

ووفق ما جاء بصحيفة سبق السعودية، توفي الفنان صالح الزراق في مستشفى الملك فهد، عصر اليوم الثلاثاء، حيث كان يعاني من مشاكل في المعدة والجهاز الهضمي ووصل الأمر إلى ضيق التنفس ومن يومين دخل المستشفى.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا