باسم ياخور يبكي على الهواء بعد مشاهدة رسالة مؤثرة من شقيقتيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
باسم ياخور يبكي على الهواء بعد مشاهدة رسالة مؤثرة من شقيقتيه
مقالات ذات صلة
مسلسل ملوك الجدعنة يتصدر مسلسلات رمضان 2021 برقم سلبي
محمد مبروك: من هو الضابط الشهيد الذي جسد دوره إياد نصار في الاختيار 2؟
صور عفوية للنجوم والنجمات في حفلات زفاف أبنائهم وبناتهم

لم يتمالك الفنان السوري باسم ياخور نفسه، وانهمرت دموعه على الهواء، وذلك خلال حديثه عن شقيقتيه في لقاء تليفزيوني عرض رسالة مصورة منهما.

باسم ياخور لم يتمالك دموعه على الهواء عند الحديث عن شقيقتيه

فخلال حلوله ضيفاً أمس الأحد على برنامج هذا أنا المُذاع على تليفزيون أبوظبي، بكى الفنان السوري بعدما تم عرض رسالة مصورة من شقيقتيه ديما وداليا، اللتان تقيمان في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، واللتان لم يقابلهما لفترة طويلة بسبب ظروف الهجرة والحرب.

وفي الفيديو الذي عرضه البرنامج، عبرت شقيقتا باسم ياخور عن سعادتهما الشديدة من مشاهدته على الشاشة الصغيرة في المسلسلات التلفزيونية، والنجاح الكبير الذي حققه في السنوات الماضية، مؤكدتين أنهما فخورتان به.

ومن جانبه، فقد بدا التأثر واضحاً على ملامح ياخور أثناء مشاهدته الرسالة المصورة من شقيقتيه، ولم يستطع منع دموعه من الانهمار على خديه، حيث كشف للبرنامج أنه لم يلتق بهما بسبب عجزه عن السفر إلى الولايات المتحدة، وكذلك لصعوبة سفرهما إلى سوريا بسبب ظروف الحرب هناك.

كما عبر الفنان السوري عن اشتياقه الشديد لشقيقتيه، مؤكداً أنه يعاني كثيراً لأن أبناءهم لا يعرفون بعضهم البعض بسبب الظروف وبُعد المسافات ولعدم لقاءهم بعضهم بعضاً منذ فترة طويلة.

وتحدث باسم ياخور عن شقيقتيه، حيث قال أن شقيقته الصغرى ديما تعمل مهندسة، وهي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 15 عاماً، كما أنها متزوجة من طبيب متخصص فى جراحة القلب.

أما بالنسبة لشقيقته الأخرى داليا، فقال ياخور إنها تعيش في كندا، ودرست في مجال الأدب الفرنسي، كما أنها تشغل منصباً مهماً في أحد البنوك الكندية.

باسم ياخور ينفي وفاته في حادث سير

وفي سياق آخر، كان الفنان السوري باسم ياخور قد رد في وقت سابق على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضه لحادث سير في دولة الإمارات العربية المتحدة مما أدى إلى وفاته.

وقد سارع ياخور إلى نفى هذه الشائعات من خلال منشور شاركه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، قال فيه: "أنا بخير. بعض المرضى والحاقدين الله يشفيهم فبركوا إشاعة تعرضي لحادث. شكراً لكل اهتمامكم ومحبتكم أيها الرائعين".

كما حرص الفنان السوري على مشاركة متابعيه عدة صور وفيديوهات من العطلة الصيفية التي يقضيها حالياً، ليُطمئن الجمهور على صحته وأنه بخير.

وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور، حيث عبروا عن سعادتهم لكون باسم ياخور في صحة جيدة، منتقدين من قاموا بإطلاق هذه الشائعات، التي لا تؤثر فقط على المشاهير وعائلاتهم، بل وعلى محبيهم ومتابعيهم أيضاً.

باسم ياخور يتحدث عن فرضيات مغلوطة تخص التمثيل والممثلين

كما تحدث باسم ياخور مؤخراً عن عدة فرضيات مغلوطة تخص مهنة التمثيل والممثلين، حيث قال الممثل السوري أن الكثيرين يعتقدون أن التمثيل مهنة سهلة وبسيطة، إلا أن الحقيقة عكس هذا، فالممثل يواجه الكثير من الصعوبات في عمله مثل ظروف التصوير وساعات العمل الطويلة، كما أنه يتعرض لإنهاك جسدي ونفسي.

ويظن البعض أيضاً أن التمثيل هو أسرع طريقة لتحقيق الثراء، إلا أن ياخور استشهد بنفسه، وكشف أنه دخل مجال التمثيل منذ عام 1993، وحتى عام 2010 كان يعيش في بيت مستأجر بمساعدة قرض من البنك، مشيراً إلى أنه عانى من صعوبات كثيرة حتى وصل إلى مرحلة الارتياح المادي وليس الثراء الفاحش.

كما نفى الفنان السوري ما يقال بأن الممثلين لا يتابعون تعليقات الجمهور، حيث قال أنه شخصياً يتفاعل مع جمهوره بشكل كبير، وتحدث ياخور كذلك عما يروج له البعض بأن الوسط الفني فاسد ومنحل أخلاقياً، حيث نفى هذا الأمر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا