داوود حسين: ترك التقليد وبرع في الشر وحصل على الجنسية الكويتية بعمر 43

تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

بعد تصريحاته في شيخ الحارة: ياسمين الخطيب ترد بعنف على تامر أمين

  • الخميس، 14 مايو 2020 الخميس، 14 مايو 2020
بعد تصريحاته في شيخ الحارة: ياسمين الخطيب ترد بعنف على تامر أمين

قامت الفنانة التشكيلية والكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب بالرد بعنف على تصريحات الإعلامي تامر أمين في برنامج شيخ الحارة والجريئة، والذي قال فيه أنه يحرص على اصطحابها معه في البرامج التي يقدمها.

تامر أمين: ياسمين الخطيب كانت تجربة

فخلال حلوله ضيفاً على البرنامج الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، كشف أمين كواليس علاقته بياسمين الخطيب، حيث قال أنها كانت بالنسبة له تجربة.

وأوضح تامر أمين أنه قابلها لأول مرة قبل نحو 5 سنوات في إحدى المناسبات العامة، ولم يكن يعرفها، حيث قامت هي بتقديم نفسها إليه باعتبارها فنانة تشكيلية.

وتابع قائلاً أن ياسمين الخطيب لفتت انتباهه بشكلها وطريقة تفكيرها، فعرض عليها مشاركته في تقديم فقرة في أحد برامجه التليفزيونية، ووافقت هي على العرض، وحققت الفقرة نجاحاً كبيراً بالفعل.

وأضاف الإعلامي المصري أن هذه التجربة استمرت نحو عامين، كانت تظهر معه خلالها مرة أسبوعياً، وعندما انتقل بعد عدة سنوات إلى قناة أخرى، طرح فكرة إعادة الفقرة مجدداً على ياسمين الخطيب، التي كانت وقتها بدون عمل.

وأضاف تامر أمين أنه مخلص مع كل من يعمل معه، ويظل مديناً لهم ويسعى لخدمتهم مادام الأمر في استطاعته، مشيراً إلى أن أغلب طاقم عمل برنامجه الجديد عمل معهم في برامج سابقة.

ياسمين الخطيب ترد بعنف على تصريحات تامر أمين

وبعد عرض الحلقة، ردت ياسمين الخطيب على ما قاله تامر أمين بشأنها، حيث نشرت عبر حسابها على فيسبوك رداً عنيفاً، جاء فيه: "يبدو أن ذاكرة الزميل تامر أمين أصبحت ضعيفة جداً.. عام 2014 لم نلتق في مكان عام فـ (عجبه شكلي)، وقرر أن نقدم معاً فقرة أسبوعية من برنامجه "م الآخر" المعروض على شاشة روتانا، كما ذكر بحلقته اليوم من برنامج شيخ الحارة!"

وتابعت: "لم نلتقي في مكان عام أساساً! بل رشحني فريق إعداد البرنامج، والذي رشحني تحديداً أ. عمرو الديب. وجاء الترشيح إعجاباً بما أسطره من مقالات على صفحات الرأي بجريدة الوطن وقتذاك.. (يعني عشان دماغي حلوة، مش عشان شكلي حلو)! والفقرة كانت بعنوان "هو وهي" مش "آدم وحواء"."

وأضافت ياسمين الخطيب: "أما عن قناة النهار، فقد تلقيت عرضاً من إدارة القناة للعمل بها في سبتمبر 2018، أي قبل التحاق تامر أمين للعمل بالقناة ذاتها. ولم أكن (قاعدة في البيت) كما ذكر! كنت أمارس عملي ككاتبة بعدة مواقع صحفية، وينشر لي أسبوعياً حوالي مقالين بالشأنين العام والتشكيلي، بالإضافة لعملي كفنانة تشكيلية، وانشغالي بإتمام مجموعتي القصصية الأولى."

وأنهت ردها بقولها: "ختاماً.. أدين بالفضل لتامر أمين، لدعمه ومساندته في تجربتي مع روتانا، بس أنا ماحدش (بياخدني معاه).. وإللي أنا عايزاه أعرف آخده."


بعد تصريحاته في شيخ الحارة: ياسمين الخطيب ترد بعنف على تامر أمين