ياسمين صبري ترد على متابعة أعجبت بملابسها: والله ميغلاش عليكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
ياسمين صبري ترد على متابعة أعجبت بملابسها: والله ميغلاش عليكي

ردت الفنانة ياسمين صبري على إحدى المتابعات اللاتي أبدين إعجابهن بملابسه ياسمين صبري في أحد الفيديوهات التي نشرتها لها خلال استمتاعها بوقتها في أوروبا.

وكتبت المتابعة التي أبدت إعجابها بملابس ياسمين وقالت: "الاوتفيت دا شكلي هلبسه في الجنة إن شاء الله"، وقد فوجئت المتابعة برد ياسمين صبري عليها وقالت: "والله ميغلاش عليكي".

وقد تفاعل الجمهور مع تعليق ياسمين صبري ووصفوا المتابعة بالمحظوظة لأن ياسمين ردت عليها. يُذكر أن ياسمين نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات وهي تستمتع بوقتها في أحد الملاهي.

ياسمين صبري ترد على متابعة أعجبت بملابسها: والله ميغلاش عليكي

ورغم أنها حرصت على نشر صور تدعم فيها غزة إلا أنها تتعرض لانتقادات حادة من المتابعين، حيث تجد المتابعين يهاجمونها في كل منشوراتها بسبب تجاهلها ما يحدث في غزة ونشرها صور وفيديوهات وهي تستمتع بوقتها وتحضر مناسبات وفعاليات فنية.

ياسمين صبري تستخدم حقيبتني ثمنهما مليون جنيه

وقد  نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لها على حسابها على إنستغرام من أمام طائرتها الخاصة وهي تمسك حقيبتين يبلغ سعرهما معًا مليون جنيه مصري.

والحقيبة الأولى التي تمسكها هي حقيبة برتقالية من علامة "هيرمز" العالمية ويصل سعر الحقيبة الواحدة 30 ألف دولار، أي 920 ألف جنيه مصري تقريبًا.

أما الحقيبة الثانية فهي حقيبة سفر من دار لوي فيتون ويصل سعر الحقيبة الواحدة إلى 100 ألف جنيه مصري.

وقد تعرضت الفنانة ياسمين صبري لانتقادات من الجمهور بسبب نشرها هذه الصورة، فرغم الدعوات بمقاطعة العلامات التجارية الداعمة للكيان إلا أن ياسمين نشرت صورة لها مع حقائبها الفرنسية.

وقالت إحدى المتابعات: "مش عارفة تقاطعي ولو حتى التصوير؟؟ إيه أهمية إنك تورينا شنطة إيدك ماركة هيرميس الفرنسية وشنطة السفر ماركة لويس فيتون الفرنسية برده وفرنسا بتدعم اللي بيحصل في اخواتنا في غزة بالأسلحة".

ياسمين صبري تقدم برنامج في موسم الرياض

وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن بودكاست "بيج تايم" ضمن فعاليات موسم الرياض، وسيكون البرنامج من تقديم الفنانة ياسمين صبري والإعلامي عمر أديب، وستكون هذه التجربة الأولى لياسمين صبري في التقديم.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ على حسابه على منصة إكس: "بودكاست بيج تايم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض سيكون أميز بودكاست على مستوى العالم، ترقبوا الحلقة الأولى قريبًا".

ونشر البرومو الأول للحلقة الأولى من البرنامج والذي أظهر استضافة الفنانة أصالة وهي تتحدث عن خلافها مع إحدى الفنانات وعن علاقتها بزوجها فائق حسن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة