ياسمين صبري ترد على تقليدها جورجينا رودريجز: لا نشعر بقيمة أنفسنا

تشارك ياسمين صبري في فيلم البعبع المعروض حاليا في دور العرض

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
ياسمين صبري ترد على تقليدها جورجينا رودريجز: لا نشعر بقيمة أنفسنا

اعتبرت الفنانة ياسمين صبري كل الاتهامات التي توجه لها بأنها تحاول تقليد عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريجز صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأنها تعبر عن عدم وجود أي كلام يقال.

وأوضحت ياسمين صبري في لقاء مع موقع ET بالعربي، أنها لا تهتم بمثل تلك التعليقات أو تشبيهها بجورجينا رودريجز، لأنها في بداية ظهورها عام 2015 تم القول بأنها تقلد نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان لأنها كانت الأشهر في ذلك الوقت.

وأكدت الفنانة المصرية أن المشكلة ليست فيها، ولكن في الذين يطلقون مثل تلك الشبيهات، ووصفت الأمر قائلة " لما ميبقاش في حاجة تتقال هو دا اللي بيتقال"، مشيرة إلى أن تلك الأمور لا تشغل بالها أو تفكيرها.

واعتبرت الأمر عبارة عن عقدة تقليد كل ما هو أجبني، وأكدت أنها لا تعاني من تلك العقدة، ولكن مروجي تلك الأمور يعانون منها، ولديهم إحساس بأن كل شخص عربي مميز يقلد الأجنبي لأننا لا نرى قيمة أنفسنا بشكل صحيح كشعوب عربية.

وعن كونها قدوة جيلها، قالت الفنانة ياسمين صبري إنه لا يمكنها أن تقول ذلك أو أن تعبر نفسها نموذجاً للجيل، وأوضحت أنها تعتبر نفسها مجرد نموذج للفتاة المصرية التي تحاول تقديم نموذج مشرف لبلدها خصوصا في المؤتمرات العالمية التي تشارك فيها، بالإضافة لتقديمها فن يجعلها لا تخجل منه حينما تكبر.

ياسمين صبري وحب السفر

وتحدث الفنانة ياسمين صبري عن حبها للسفر بأنها شخص يعشق السفر للجزر، وأنها تتمنى زيارة كل جزر العالم، هذا بالإضافة لحبها للمحيط الهندي الذي وصفته مياهه بالرائعة.

وقالت إن الكون به الكثير من الأشياء الجميلة. وعن فيديوهات "اليوجا" و"التأمل" التي تنشرها على حسابها الرسمي على الإنستغرام، قالت "ياسمين" إنها تعتبر اليوجا مثل ممارستها لأي رياضة أخرى، وأنها تمارسها في اليوم لمدة 70 دقيقة، وأوضحت أن الجمهور يعتقد أنها تسافر فقط من أجل القيام برحلات "يوجا".

آخر أخبار ياسمين صبري

أحدث أعمال ياسمين صبري الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية هو فيلم البعبع الذي تم طرحه تزامنا مع إجازة عيد الأضحى المبارك، والذي شهد عودتها للسينما بعد غياب عدة سنوات. 

وتشارك في بطولة الفيلم مع الفنان أمير كرارة، إلى جانب النجوم محمد عبد الرحمن، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، ومحمد أنور، والفيلم من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف إيهاب بليبل.

وتعرضت الفنانة ياسمين صبري للانتقاد لدورها في فيلم "البعبع" من قبل الناقد الفني طارق الشناوي، الذي انتقد تقديمها أدوار كوميدية. 

وانتهت ياسمين صبري من تصوير فيلم "أبو النسب" الذي يجمعها للمرة الثالثة مع الفنان محمد عادل إمام، والذين حققوا من قبل عدة نجاحات في السينما والفيلم من تأليف أيمن وتار ويضم في بطولته الفنانة هالة فاخر، الفنان ماجد الكدواني، والفنان علاء مرسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة