بعد لعبة الحب.. نور علي: معتصم النهار أفضل من باريش أردوتش

مسلسل "لعبة الحب" هو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإيجار"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024 آخر تحديث: الخميس، 06 يونيو 2024
بعد لعبة الحب.. نور علي: معتصم النهار أفضل من باريش أردوتش

لفتت الفنانة السورية نور على الأنظار خلال تقديمها شخصية "سما" بمسلسل "لعبة الحب" وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي "حب للإيجار".

نور على في مسلسل لعبة الحب 

وأكدت الفنانة السورية نور على خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي عن أن هناك العديد من التغييرات التي تطرأ على شخصيتها بمسلسل "لعبة الحب" الذي يشهد خلال الفترة الماضية تفاعلا كبير بين الجمهور.

وأشارت نور على أنها تشكر الجمهور على حبهم ودعهم للعمل، مؤكدة أن الرومانسية والحزن خلال العمل والتي لاقت تفاعلاً بين الجمهور بذلت فيها مجهودا كبيرا: "مشاهد البكاء تؤثر فيا وما زلت متأثرة بشخصية سما حتى الآن".

وتابعت قائلة: "بدأت تحضيرات لشخصية سما من الأول واتفقت مع مدربي أن الشخصية سمتها الأساسية الطفولية بتصرفاتها وكلامها وكان هذا الشيء يخوفني لأن كنت أريد أن أطلعها كثير حقيقة".

ورداً على سؤال إذا كانت رومانسية مثل شخصيتها بالمسلسل، علقت نور على قائلة: "لا أنا كثير واقعية ولا حساسة لهذه الدرجة، وأكثر شيء مشتركاً مع الشخصية علاقتها بأصدقائها فهم أشخاص مهمون في حياتي".

واستكملت عن أول دورها بأول بطولة لها في مسلسل لعبة الحب قائلة: "تأتي لي لحظات أكون خائفة بالمسؤولية خاصة بعد نجاح العمل التركي للمسلسل وهم كانوا ممثلين رائعين ونجح العمل مثيراً وقت عرضه، بالتالي لأنه نجح حبينا نعمل نسخة عربية بالأخير نريد نضع روحنا فيه والبيئة العربية وأعتقد قدرنا نوصل له".

وتابعت مازحا عند سؤالها من فضلته بطل نسخة المسلسل التركي باريش أردوتش، أو بطل مسلسلها معتصم النهار، قالت ضاحكة: "أكيد معتصم النهار".

وأضافت نور على قائلة عن المسلسل: "لم يفرض علي تغير لون شعري إلى اللون الأحمر لأشبه شخصية الممثلة التركية التي قدمت العمل، وشخصية سما ستمر بتغيرات كبيرة ستكون أكثر تركيزا وتنضج أكثر خلال الحلقات القادمة".

مسلسل لعبة الحب 

يشهد العالم العربي حاليًا عرض مسلسل "لعبة حب" المكون من 90 حلقة على قنوات MBC والذي حظي بمتابعة واسعة من قبل عشاق الدراما العربية، خاصةً محبي الأعمال المقتبسة من الدراما التركية.

يجسد المسلسل قصة حب معقدة بين شاب ثري يدعى "مالك الأسعد" يجسد دوره النجم "معتصم النهار"، وفتاة فقيرة تدعى "سما" تجسد دورها النجمة "نور على".

مع تطور الأحداث، يفاجأ "مالك الأسعد" باكتشاف سرّ صادم يتعلق بعلاقته بـ "سما"، حيث يتبين أنها قريبة له، وأن عائلته قد استغلت حاجتها من أجل الإيقاع به في شباكها وإجباره على الزواج منها.

تتوالى الأحداث في "لعبة حب" بشكل مثير وتشهد العديد من المنعطفات المفاجئة، حيث يواجه "مالك الأسعد" و"سما" العديد من التحديات التي تُهدّد علاقتهما، بينما تسعى عائلة "مالك" جاهدة للحفاظ على سيطرتها على الأمور.

يضم مسلسل "لعبة حب" نخبة من النجوم العرب البارزين، منهم معتصم النهار ونور على وأيمن رضا وشكران مرتجى وجو طراد وساشا دحدوح وأيمن عبدالسلام وحسن خليل وحازم زيدان وساندي نحاس وحسام تحسين بك

ومسلسل "لعبة حب" من إخراج المخرج السوري "فيدات أويار" الذي له خبرة واسعة في مجال الدراما العربية، وقد سبق له إخراج العديد من الأعمال الناجحة.

اقتباس من "حب للإيجار"

يعد مسلسل "لعبة حب" مقتبسًا من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عام 2015، وقد تمّ تعديل بعض أحداث المسلسل العربي لتتناسب مع ثقافة المجتمع العربي، كما تمّ إضافة بعض الخطوط الدرامية الجديدة.

وأثار بدء عرض مسلسل "لعبة حب" تساؤلات حول مدى تشابهه مع المسلسل التركي "حب للإيجار" وقد أكد النجم "معتصم النهار" في تصريحات إعلامية أنه تم تعديل أحداث المسلسل العربي بشكل كبير، وأنه لن يكون مطابقا بنسبة 100% للأحداث في المسلسل التركي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة