بعد نجاح «في بيتنا روبوت»: من هو هشام جمال أصغر منتج في العالم؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
بعد نجاح «في بيتنا روبوت»: من هو هشام جمال أصغر منتج في العالم؟
مقالات ذات صلة
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟
مشاهير نجوا بأعجوبة من الموت أثناء تصوير مشاهد خطيرة

هشام جمال.. اسم تردد بقوة خلال السنوات القليلة الماضية وبشكل خاص خلال الأيام المنصرمة بعد نجاح مسلسل «في بيتنا روبوت»، الذي تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكذلك تحقيقه مشاهدات عالية على موقع «يوتيوب».

هشام جمال.. فنان مصري استطاع أن يترك بصمة كبيرة رغم صغر سنه في عالم الفن، فهو في أول عمل فني كامل له «في بيتنا روبوت» ثبت نفسه وأشاد به الجمهور، لذا سنتعرف عليه في السطور التالية:

بعد نجاح «في بيتنا روبوت»: من هو هشام جمال أصغر منتج في العالم؟

هشام جمال: أصغر منتج في العالم

يعد الفنان هشام جمال أصغر منتج في العالم وتحديداً في مجال الموسيقى، حيث أسس شركة «روزناما ريكوردز»، عام للانتاج الموسيقي عام 2008، حيث كان يبلغ من العمر في ذلك الوقت 16 عاماً، وفقاً لما ذكره موقع «الوطن» المصري.

أول عمل فني لـ هشام جمال:

وتعد أغنية «فيسبوكي» للفنان أحمد مكي، أو أعمال هشام جمال الموسيقية في عالم الإنتاج، حيث استطاعت هذه الأغنية أن تحقق نجاحاً كبيراً وقت صدورها وحتى الآن.

هشام جمال ودنيا سمير غانم:

على الرغم من أنه تعاون مع نجوم كبار في عالم الموسيقى مثل المطربة الكبيرة أنغام، إلا اسم هشام جمال اقترن كثيراً بأعمال الفنانة دنيا سمير غانم، فهو أنتج أول ألبوم غنائي لها، كما أنه أنتج أول مسلسل لدنيا سمير غانم كبطولة مطلقة لها، وتحديداً في عام 2015، حيث أنتجت الشركة التي يمتلكها هشام جمال مسلسل «لهفة»، الذي كان له صدى كبير ونجاحاً مبهراً، كما شارك في هذا المسلسل مجسداً شخصية أحد أعضاء الفرق الغنائية.

وفي عام 2016 أنتج مسلسل «نيللي وشريهان»، الذي بدوره حقق نجاحاً مبهراً ولا يزال محبباً لكثير من الجمهور، خاصة وأن المسلسل جمع بين الأختين دنيا وإيمي سمير غانم.

بعد نجاح «في بيتنا روبوت»: من هو هشام جمال أصغر منتج في العالم؟

فرقة بوي باند:
ومن النجاحات التي حققها هشام جمال في هذه الفترة الصغيرة رغم صغر سنه هو تأسيس فريق غنائي «بوي باند»، الذي كان هو أحد أعضائها، كما قدم أول أغنية للفريق عام 2014 بعنوان «عيشها بدماغك».

هشام جمال «الفنان الشامل»:

ويعد هشام جمال فنان شامل فبجانب صوته وموهبة التمثيل والإنتاج، فهو مؤلف ومخرج أيضاً، ففي عام 2019 كانت له تجربة مع الإخراج فقد أخرج التيترات والأغاني الخاصة بمسلسل «بدل الحدوتة تلاتة» للفنانة دنيا سمير غانم، حيث شارك في هذا المسلسل بشخصيته الحقيقية.

أما عن تجربة التأليف فكانت فكرة مسلسلي «لهفة» و«في الـ لا لا لاند» من جانبه، كما خاض تجربة كتابة فكرة برنامج «3 في 1».

في بيتنا روبوت:

ومن النجاحات التي يحصدها هشام جمال نجاح مسلسله «في بيتنا روبوت»، فهو أول بطولة مطلقة له مجسداً شخصية يوسف، كما يشاركه البطولة ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، إخراج وليد الحلفاوي، وعدد من ضيوف الشرف خلال أحداث المسلسل منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعي وأوس أوس.