فيديو جديد من حادثة فيلا نانسي عجرم وزوجها يكشف مفاجآت جديدة

ومن الحب ما قتل: مشاهير انتهت خلافاتهم مع أحبائهم بارتكاب جرائم بشعة

تداول لقطات جديدة من حادثة اقتحام فيلا نانسي عجرم وزوجها

  • الأربعاء، 15 يوليو 2020 الأربعاء، 15 يوليو 2020
تداول لقطات جديدة من حادثة اقتحام فيلا نانسي عجرم وزوجها

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لم يُنشر من قبل يرصد لحظات من ليلة الحادثة التي تعرضت لها عائلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والذي نتج عنه قيام زوجها فادي الهاشم بقتل المعتدي على فيلا العائلة، الشاب السوري محمد الموسى.

فيديو يرصد مشاهد جديدة من حادثة اقتحام فيلا نانسي عجرم

وبرز صوت نانسي عجرم في مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع على السوشيال ميديا، حيث قالت: "اللي صار ما بتمنى يصير مع حدا، وهذا شعور ما حدا بيقدر يحكي عنه إلا إللي عاشه."

ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فإن هذا الفيديو المتداول هو في حقيقة الأمر جزء من فيلم وثائقي يكشف تفاصيل جديدة عن حادثة اقتحام منزل نانسي عجرم وزوجها، والذي وقع خلال شهر يناير الماضي.

فيلم الرواية الكاملة يوثق حادثة فيلا نانسي عجرم وزوجها

ولفتت إلى أن هذا الفيلم الوثائقي يحمل عنوان الرواية الكاملة، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد خلال شهر يوليو الجاري.

ويتناول الفيلم تفاصيل الحادث الذي وقع في فيلا نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، والذي أسفر عن مقتل الشاب محمد الموسى، بعد قيامه باقتحام الفيلا.

وأشارت التقارير إلى أن الفيلم سيعرض أيضاً ما حدث ليلة اقتحام الفيلا، وماذا فعل الهاشم مع المقتحم، وما شعرت به عجرم في هذه اللحظات العصيبة.

حادثة فيلا نانسي عجرم وزوجها

وكانت حادثة فيلا نانسي عجرم وزوجها قد شغلت وسائل الإعلام والجمهور عند وقوعها في شهر يناير الماضي، حيث قام شاب يدعى محمد الموسى باقتحام الفيلا، إلا أنه فوجئ بوجود الهاشم أمامه.

وسرعان ما تطورت الأمور بداخل الفيلا، لتنتهي بقيام زوج نانسي عجرم بقتل المقتحم، حيث برر ذلك لاحقاً بأن الشاب المعتدي حاول الذهاب إلى حجرة الأطفال، مما أجبره على إطلاق النار عليه وإرداءه قتيلاً.

وبحسب رواية فادي الهاشم، فقد قام بقتل الشاب دفاعاً عن النفس وعن عائلته ومنزله، بعدما اقتحم الموسى الفيلا بغرض السرقة، قبل أن يقوم بالتهديد بإيذاء الأطفال.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا