تعليق دوري أبطال أوروبا حتى إشعار آخر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أبريل 2020
تعليق دوري أبطال أوروبا حتى إشعار آخر
مقالات ذات صلة
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟
مانشستر سيتي يُعلن إصابة رياض محرز ولابورت بكورونا
16 حالة إصابة بفيروس كورونا المُستجد في صفوف فريق مصري واحد

علق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، منافسات النسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا حتى إشعار آخر مع تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 حول العالم.

تعليق دوري أبطال أوروبا حتى إشعار آخر

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد قرر عقب اجتماع أجراه اليوم الأربعاء، حسبما أوردت وكالة رويترز، تعليق جميع مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، حتى إشعار آخر، كما قرر تأجيل جميع مباريات المنتخبات الوطنية التي كانت مقررة في يونيو ومن بينها المواجهات في ملحق تصفيات بطولة أوروبا لعام 2020 التي تم تأجيلها إلى العام القادم 2021.

وسبق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن أعلن مؤخرًا تأجيل نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في غضون أسابيع ولكن هذه المرة لأجل غير مسمى مع تفشي فيروس كورونا المُستجد في أوروبا.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أجل موعد نهائي دوري الأبطال في وقت سابق من 30 مايو إلى 27 يونيو؛ حيث أورد بيان يويفا، اليوم:""لم نتخذ قرارا حتى الآن بشأن موعد النهائي الجديد.. سنراجع الاحتمالات الممكنة قبل اتخاذ قرار قادم".

تأجيل أولمبياد طوكيو 2020

وكان ديك باوند، عضو اللجنة الأولمبية الدولية، قد أعلن في وقت سابق اليوم أنهم سيأجلون موعد انطلاق دورة الألعاب الأولمبية المقبلة "أولمبياد طوكيو 2020" لتُقام في وقت لاحق لم يُحدده.

وأشار عضو اللجنة الأولمبية الدولية، في تصريحات صحفية له، إلى أنهم اتخذوا بالفعل قرار التأجيل بناءً على ماورد إليهم بخصوص الإجراءات الاحترازية بخصوص فيروس كورونا.

وأتم عضو اللجنة الأولمبية الدولية حديثه بالتلويح لإمكانية إقامة الدورة المقبلة من الأولمبياد في صيف 2021 ولكنه موعد ليس مؤكد حتى الآن ولكن المؤكد بالنسبة له هو اتخاذهم قرار التأجيل، وهي التصريحات التي أكدتها اللجنة عبر بيان رسمي.