تفاصيل الإصابة الخطيرة لياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين

لن يتمكن من المشاركة في بقية مباريات المنتخب في المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
تفاصيل الإصابة الخطيرة لياسر الشهراني في مباراة السعودية والأرجنتين

شهدت مباراة السعودية والأرجنتين في أولى مواجهات المنتخبين في مونديال كأس العالم العديد من الأحداث الهامة، ومنها الإصابة الخطيرة للاعب السعودي ياسر الشهراني التي صدمت المشجعين.

في الشوط الثاني وفي الدقائق الأخير قبل انتهاء المباراة حبس عشاق المنتخب السعودي أنفاسهم بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها ياسر الشهراني في الوقت بدل الضائع الذي انتهى بفوز الأخضر بهدفين لهدف في انتصار تاريخي.

وكان سبب الإصابة اصطدام الشهراني بحارس مرمى السعودية محمد العويس في أثناء تصد لكرة عرضية للمنتخب الأرجنتيني الذي كان يحاول إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة.

سقط الشهراني لعدة دقائق على الأرض بعدما أصيب في وجهه من اصطدام ركبة عويس في وجهه، وقد أصيب حارس السعودية بالصدمة والهلع خوفًا على زميله وبدأ في البكاء.

تواجد الجهاز الطبي في أرض الملعب في محاولة لإسعاف اللاعب، ثم جرى تبديله لعدم قدرته على تكملة المباراة، ونزل بدلًا منه اللاعب محمد البريك.

بعد المباراة أكدت مصادر طبية أن الفحوصات الأولية أظهرت إصابة لاعب المنتخب ياسر الشهراني بكسر في الفك وضرر في بعض الأسنان وهذا يعني عدم تمكنه من المشاركة مع المنتخب في باقي مبارياته.


جدير بالذكر أن لاعب منتخب السعودية سلمان الفرج أصيب في الدقيقة 46 من زمن المباراة وخرج باكيًا  ليعلن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد عدم تمكنه من استكمال بقية المباريات في كأس العالم 2022.