كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

تونسية أكبر مشجعة في كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
تونسية أكبر مشجعة في كأس العالم 2022
مقالات ذات صلة
المغرب تصطحب تونس إلى كأس العالم 2022
لافتات طريفة رفعها المشجعون في كأس العالم 2022
تونس تستعرض قمصانها الجديدة في كأس العالم 2022

أصبحت السيدة التونسية عويشة اللمطي، المعروفة باسم خالتي عويشة، حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بوصفها أكبر مشجعة في بطولة كأس العالم 2022، المقامة حالياً في دولة قطر.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن السيدة عويشة اللمطي تبلغ من العمر 86 عاماً، وهي أكبر مشجعة للمنتخب التونسي لكرة القدم، الذي يخوض نهائيات مونديال 2022 في قطر.

وأثارت السيدة التونسية إعجاب جماهير مونديال قطر، بعد أن أصرت على تحمل مشقة السفر، والسفر إلى الدوحة، رغم كبر سنها، من أجل تشجيع منتخب بلادها.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى خالتي عويشة، أعربت فيها عن سعادتها الشديدة بالقدوم إلى الدوحة، متمنية التوفيق للمنتخب التونسي، مؤكدة في الوقت نفسه دعمها لكل المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن المنتخب التونسي تعادل سلبياً مع نظيره الدنماركي، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن دور المجموعات لمونديال قطر 2022، علماً بأن مجموعته تضم أيضاً كل من:  فرنسا وأستراليا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب تونسي نظيره الأسترالي يوم السبت الموافق 26 نوفمبر، ثم يختتم مباريات دور المجموعات بلقاء المنتخب الفرنسي يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، حيث يأمل نسور قرطاج التأهل للمرة الأولى في تاريخهم إلى الأدوار الاقصائية من المونديال.