جريليش يرد بقوة على أسطورة ليفربول

تشهد الساحة الإنجليزية انتقادات مستمرة بين جاك جريليش وسونيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
جريليش يرد بقوة على أسطورة ليفربول
مقالات ذات صلة
كلوب يرد على تصريحات غوارديولا حول ليفربول
أسطورة ليفربول يختار 3 أندية تستطيع شراء محمد صلاح من ليفربول
أسطورة ليفربول يحذر من التفريط في محمد صلاح

خرج جاك جريليش، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن صمته تجاه التصريحات الأخيرة للاعب ليفربول الأسبق جرايم سونيس.

تصريحات جريليش اليوم

وقال اللاعب الدولي صاحب الـ27 عاما، "أنا أحاول ألا أطلع على الكثير من التصريحات، لكنها تحاوطني أينما ذهبت وفي كل مكان، ولا أعلم ما سبب مشكلته معي شخصياً، لقد كان أحد اللاعبين الرائعين وتمكن من تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات، لكن لا أعرف لماذا يقول دائماً تصريحاته ضدي".

وواصل نجم مانشستر سيني في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية، "لدي معرفة كبيرة بقدراتي جيداً دون السماع لهؤلاء الأشخاص، وعندما أخوض الفترات الفنية مع مدير فني مثل الإسباني بيب جوارديولا ويطلب مني الاحتفاظ بالكرة بقدر ما أستطيع، فإنني سأحاول دائمًا تنفيذ كل ما يطلبه مني في أرض الملعب".

وأكمل جريليش، "يبدو أنه سيكون هناك الكثير من الأشخاص التي تنتقدني دائماً، وهذا يعد أمراً طبيعياً، وأنا أيضاً أقوم بانتقاد نفسي بشدة، وعليّ فقط أن أكون أفضل، لكن لا أحب أن يتربص بي أحد".

واختتم جاك جريليش حديثه، "لا أمتلك شيئاً أخر أقدمه لهؤلاء من أجل التوقف عن أفعالهم، من الممكن أن تؤثر تلك الانتقادات على أسرتي وليس عليّ، أحاول دائمًا التعامل مع تلك التصريحات".

أداء جاك جريليش مع مانشستر سيتي

يرى كثير من المتابعين أن جاك جريليش يظهر بالمستوى الجيد وفقاً للتعليمات التي يقدمها المدير الفني بيب جوارديولا، فيما يرى آخرون أنه لا يتحلى بالفاعلية الهجومية اللازمة للتأثير في نتائج المباريات وتحقيق الفوز.