جوليانو يستعد للرحيل عن النصر وتقارير تكشف وجهته المقبلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
جوليانو يستعد للرحيل عن النصر وتقارير تكشف وجهته المقبلة
مقالات ذات صلة
دوري أبطال آسيا: موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها
سواريز يغادر برشلونة باكياً وهذا ما سيتقاضاه في أتلتيكو مدريد
لأول مرة: أفضل 3 في أوروبا بدون ميسي أو رونالدو

كشفت تقارير رياضية أن اللاعب البرازيلي جوليانو، نجم فريق النصر، ينوي مغادرة ناديه السعودي قريباً، وأنه قد يكون قد حسم وجهته التالية، والتي ستكون خارج الدوري السعودي بأكمله.

جوليانو يرغب في الرحيل عن النصر السعودي

وبحسب ما جاء في هذه التقارير، فإن جوليانو، الذي انضم إلى النصر في عام 2018 قادماً من فنربخشة التركي، قد ألمح لفريقه السعودي في الأيام الماضية عن رغبته في الرحيل، خاصة وأن تعاقده مع النصر ينتهي مطلع العام المقبل، وسيكون في فترة الانتقال الحر في يناير 2021.

وأضافت أن مباراة النصر ضد الاتفاق التي أقيمت أمس الأربعاء قد تكون الأخيرة للبرازيلي جوليانو التي يخوضها بقميص الفريق السعودي.

الكشف عن وجهة جوليانو القادمة

وأشارت التقارير إلى اللاعب البرازيلي ربما يعود إلى فنربخشة مجدداً، خاصة بعدما أبدى الأخير رغبته في استعادة خدماته، لافتة إلى أن فريق جالطة سراي قد أبدى اهتماماً أيضاً بضم جوليانو إليه.

النصر ضد الاتفاق

وفي سياق متصل، فقد قاد جوليانو فريق النصر لاحقيق فوزاً صعباً على منافسه الاتفاق بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

حيث سجل أهداف النصر كل من: عبدالرازق حمدالله وجوليانو وعبدالفتاح أدم، فيما سجل هدفي الاتفاق كلا من: صالح العمري وهزاع إبراهيم الهزاع.

وأنهى فريق النصر الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين برصيد 64 نقطة، حل بها في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 42، ليحتل بها المركز الثامن.

الأهلي ضد الرائد

ومن ضمن المباريات القوية التي تابعها الجمهور السعودي في ختام مسابقة الدوري بالأمس كانت مباراة الأهلي ضد الرائد، حيث استطاع فريق الأهلي التغلب على نظيره الرائد بهدفين نظيفين، سجلهما كلا من: سلمان المؤشر وعمر السومة.

وبهذا الفوز الغالي، نجح الأهلي في حسم المركز الثالث في المسابقة لصالحه، بعدما وصل رصيده إلى 50 نقطة، ليضمن بطاقة الصعود إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 46، والتي احتل بها المركز السادس في المسابقة.

الهلال بطلاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

واستطاع فريق الهلال السعودي حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لصالحه للمرة الـ 16 في تاريخه، وذلك في الجولة قبل الماضية أمام فريق الحزم.

وفي آخر مواجهاته أمام فريق الشباب، اقتنص الهلال الفوز بنتيجة 2-1، ليتصدر المسابقة برصيد 72 نقطة.