كاريلو يرد بقوة على منتقدي انتقاله إلى الهلال السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
كاريلو يرد بقوة على منتقدي انتقاله إلى الهلال السعودي
مقالات ذات صلة
دوري أبطال آسيا: موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها
سواريز يغادر برشلونة باكياً وهذا ما سيتقاضاه في أتلتيكو مدريد
لأول مرة: أفضل 3 في أوروبا بدون ميسي أو رونالدو

قام اللاعب البيروفي أندريه كاريلو بالرد بطريقة عملية وحاسمة على كل الأصوات التي انتقدت قراره بالانتقال إلى الدوري السعودي واللعب لصالح نادي الهلال.

حيث ذكرت تقارير رياضية أن كاريلو، الذي انضم إلى نادي الهلال قبل نحو عامين، قد حقق رقماً قياسياً في عدد البطولات بالنسبة للاعبي بيرو.

كاريلو يحقق رقماً قياسياً بالنسبة للاعبي بيرو

وأوضحت أن اللاعب البيروفي نجح في الوصول إلى البطولة رقم 8 في مسيرته الكروية، وذلك بعدما استطاع فريق الهلال حسم لقب الدوري السعودي لصالحه.

واعتبرت التقارير إنجاز كاريلو مع فريقه السعودي، ونجاحه في الجمع بين الدوري المحلي وأبطال آسيا، بمثابة أقوى رد على كل من هاجمه لانتقاله إلى الملاعب السعودية.

وقالت أن ما حققه كاريلو يعتبر رقماً قياسياً لم ينجح في تحقيق سوى القليل من لاعبي بيرو في كرة القدم العالمية، مما يجعله أحد أكثر لاعبي البيرو الذين حصلوا على ألقاب وتوجوا ببطولات.

رد قوي من كاريلو على منتقدي انتقاله إلى الدوري السعودي

ولفتت التقارير إلى أن هذه هي البطولة الثالثة التي يحققها اللاعب البيروفي مع الهلال السعودي، وذلك بعد فوزه مع النادي ببطولتي كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

وأضافت أن جناح منتخب بيرو استطاع الرد بشكل قوي على كل من قام بانتقاده عندما قرر الانتقال إلى نادي الهلال، وأثبت أنه من أفضل لاعبي بيرو في العالم، وذلك بعد وصوله إلى البطولة الثامنة في مسيرته الاحترافية.

جدير بالذكر أن أندريه كاريلو، البالغ من العمر 28 عاماً، قد انضم إلى نادي الهلال السعودي في يونيو 2018، قادماً من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة النادي السعودي بشرائه نهائياً في صيف 2019.

الهلال يحسم بطولة الدوري السعودي

واستطاع نادي الهلال حسم لقب الدوري السعودي لصالحه بعد فوزه على فريق الحزم بنتيجة 4-1، حيث سجل أهداف الهلال كل من: سالم الدوسري (هدف) وبافيتيمبي جوميز (3 أهداف)، فيما سجل هدف الحزم الوحيد عبدالرحمن اليامي.

وجاء تتويج الهلال ببطولة الدوري السعودي قبل جولتين على نهاية الموسم الجاري، حيث رفع رصيده إلى 66 نقطة، انفرد بها في الصدارة بفارق 6 نقاط عن وصيفه النصر، ليحقق الفريق اللقب رقم 16 في تاريخه.