حرب تصريحات شرسة بين محمد نور وعدنان جستنيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
حرب تصريحات شرسة بين محمد نور وعدنان جستنيه
مقالات ذات صلة
دوري أبطال آسيا: موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها
سواريز يغادر برشلونة باكياً وهذا ما سيتقاضاه في أتلتيكو مدريد
لأول مرة: أفضل 3 في أوروبا بدون ميسي أو رونالدو

قام محمد نور، لاعب نادي الاتحاد السعودي السابق، بفتح النار على الإعلامي والناقد الرياضي عدنان جستنيه، والرد على الانتقادات التي وجهها الأخير ضده، عقب إعلان رغبته في الترشح لرئاسة العميد في المستقبل القريب.

محمد نور يفتح النار على عدنان جستنيه

وقال نور أن نادي الاتحاد شهد العديد من الأزمات في فترة تولي عدنان جستنيه منصب مدير المركز الإعلامي، مشيراً إلى أن الأخير كان يطلب الحصول على تذاكر لمباريات الفريق الأول لكرة القدم، في مقابل عدم قيامه بانتقاد اللاعبين علناً.

وتابع أسطورة الاتحاد السابق قائلاً أن جستنيه كان يقوم بنشر الخطابات والبيانات الرسمية التي تأتي إليه كما هي، دون أن يقوم بمراجعتها.

وأردف نور مهاجماً عدنان جستنيه: "أنت لك فترة تتكلم وأنا ما أطلع أرد ولا أعتبرك حاجة أصلاً ولا شايفك شي.. تتذكر إذا كنت أرفع سماعة إذا أنت كتبت حاجة كدا ولا كدا وترجع تعتذر؟".

وأضاف نجم الاتحاد السابق: "في سفرة المغرب كنت تأكل وتشرب ودخلت لغرفة الملابس وطردوك ما خلوك.. ويوم صارت مضاربة بينك وبين آخرين واللي فزع لك أخوي الصغير، وتتذكر الجاكيت البني الذي أعطاه لك أحد الأشخاص حينما شعرت بالبرد ولكنك لم تعده له بعد المباراة لأنه ماركة ".

حرب تصريحات شرسة بين محمد نور وعدنان جستنيه

عدنان جستنيه يهاجم محمد نور بعنف

وكان الإعلامي عدنان جستنيه قد انتقد بشدة في وقت سابق ما صرح به محمد نور عن رغبته في الترشح لرئاسة نادي الاتحاد، خلال عام ونصف من الآن.

وقال جستنيه في هجومه العنيف على لاعب الاتحاد السابق: "من أنت يا محمد نور لتتحدث عن الاتحاد؟! أنت صحيح أسطورة في الملعب، ولكن العميد هو من جعلك نجماً، ومن الغريب أنه كان يرفض الظهور الإعلامي وبالأخص مع الإعلامي بتال القوس، فلماذا ظهر في هذا الوقت بالتحديد؟!".

وأضاف: "صحيح أن محمد نور أسطورة داخل الملعب، لكنه لا يملك أي فكر إداري لتولي أي منصب في العميد" .