حزن نجمات الوطن العربي على وفاة طوني صوايا أشهر مصفف شعر

توفي طوني صوايا عن عمر يناهز الـ 65 عاما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
حزن نجمات الوطن العربي على وفاة طوني صوايا أشهر مصفف شعر

حالة من الحزن سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحولت إلى دفتر عزاء، بعد إعلان وفاة طوني صوايا مصمم شعر العديد من نجمات الوطن العربي، عن عمر يناهز 65 عاماً بعد صراع مع المرض.

وداع مايا دياب لطوني صوايا

وشاركت الفنانة مايا دياب بخاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على إنستغرام  صورة جمعتها مع طوني صوايا، وعلقت قائلة: "ما كنت عارفة أنه هيدي آخر صورة لالنا، كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خايفة عليك، قلت لك كثير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وأنت ما انتبهت وفليت".

وتابعت قائلة: "يا أطيب قلب وأكرم نفس يا ادفي إنسان  يا صادق يا محب يا قلبي أنت شقفة من عيلتي ومن رحلتي أنت Tonton اللي ما بتعوض الله معك يا قلبي".

حزن نجمات الوطن العربي على وفاة طوني صوايا أشهر مصفف شعر

وقالت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: "رحل العزيز الغالي الله يرحمه ويغفر له خالص العزاء لأسرة الراحل طوني صوايا، والله يحسن عزاهم الله يرحمه ويغفر له إنا لله وإنا إليه راجعون".

نعي أصالة نصري

كما حرصت الفنانة أصالة نصري على نعي طوني صوايا عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "ما كان شخص بشتغل معه وعادي .. كان قريب علي وكأنّه من أهلي حنون راقي شبعان كرامته ماشفت إلها مثيل يا الله ما عم صدق إنه راح".

وأضافت قائلة: "ونحنا كان المفروض سوا مسافرين شي ما عم بقدر صدقه أرجوكم ادعوا له الله يرحمك يا صديق وحبيب وقريب وأخ وإنسان شو صعب لاقى متلك الله يرحمك يا حبيبي يا طوني يا غالي ويصبرنا يارب يارب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

كما ودعت نانسي عجرم مصفف الشعر طوني صوايا قائلة عبر حسابها على منصة إكس: "مثل النسمة كان حضورك بيناتنا ومتل النسمة تركت هالدني وفلّيت.

الله يرحمك يا طوني. كتير زعلانة".

من هو طوني صوايا مصفف شعر المشاهير؟

طوني صوايا هو مصفف شعر لبناني شهير، معروف بقربه والعمل مع العديد من نجمات الوطن العربي مثل أحلام الإماراتية وأصالة ونانسي عجرم ونجوى كرم، والعديد من الفنانات.

بدأ طوني صوايا حياته بالعمل في صالون والده في بيروت كمصمم شعر، وسرعان ما برزت موهبته ليحقق شهرة واسعة بالوطن العربي بتسريحاته العصرية للشعر.

ومع زيادة شهرته أصبح وجه العديد من نجمات الفن، ويحصد خلال مسيرته العديد من الجوائز والتقديرات، وظهوره في المجلات والبرامج التليفزيونية للحصول على خبرته الكبيرة بتصميم الشعر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة