ختام غير مكتمل … وليد سليمان يغيب عن قائمة الأهلي أمام سيراميكا

سيغيب وليد سليمان عن المواجهة الختاميه له في تاريخ مشاركته ببطولة الدوري المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
ختام غير مكتمل … وليد سليمان يغيب عن قائمة الأهلي أمام سيراميكا

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي عن قائمة المارد الأحمر التي ستخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن فاعليات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة غياب نجم الفريق وليد سليمان والذي من المفترض أن يعتزل كرة القدم بنهاية الموسم الحالي وذلك حسبما أعلن في وقت سابق.

وتعرض وليد سليمان للإصابة خلال الفترة الأخيرة وهو ما تسبب في ابتعاده عن المران الجماعي والخروج عن قوام ريكاردو سواريش.

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري كالتالي

المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – كريم فؤاد – محمد أحمد شرقية – محمد خليفة نصير – محمد أشرف.

الوسط: محمد محمود – رأفت خليل – أحمد عبد القادر – أحمد سيد عبد النبي – محمد فخري – لويس ميكيسوني – زياد طارق – محمد حمدي – ميدو نبيل.

الهجوم: أحمد سيد غريب – علي عمرو.

حقيقة عودة فيلر لتدريب الأهلي

يتواصل الحديث داخل النادي الأهلي المصري عن هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول بعد اقتراب رحيل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.

وشهدت الفترة الماضية نتائج متراجعة للمارد الأحمر وهو ما تسبب في خسارة لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر على جانب الأداء السيئ.

ومن المتوقع أن تقوم إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب بالإعلان عن رحيل الجهاز الفني الحالي عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

موقف فايلر من العودة

قال الإعلامي أحمد شوبير، قائد النادي الأهلي الأسبق في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس، "الأهلي على المستوى الرسمي لم يجري أي اتصالات مع فايلر، لكي يعود لتدريب الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل".

وواصل حديثه "بعض المحيطين بمجلس إدارة الأهلي تواصلوا مع فايلر، وسألوه عن موقفه من العودة لتدريب الفريق الأحمر، فأكد المدرب السويسري، أنه لا يفكر في العودة إلى مصر".

وأشار "بعض المحيطين أيضا بمجلس إدارة الأهلي اقترحوا أيضًا عودة البرتغالي مانويل جوزيه، لتدريب الفريق الأحمر بعد نجاح تجربة فيريرا، مع الزمالك، ولكن المدرب البرتغالي اعتزل التدريب ولا يفكر في العودة مرة أخرى".

أبرز المرشحين لتدريب الأهلي

يدور الحديث داخل النادي الأهلي عن ضرورة التعاقد مع مدير فني يمتلك خبرات التتوّيج بالألقاب ومعرفة الأجواء العربية.

وظهر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر وإيران والسعودية، ضمن أبرز المرشحين لتدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويجيد كيروش معرفة الأجواء المصرية والأفريقية جيداً بفضل الفترة التي قضاها كمدرب للفراعنة ووصل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية والمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

كما قالت تقارير صحفية مغربية ومصرية، أن إدارة الأهلي فتحت خطوط اتصال مع وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب.

وبحسب هذه التقارير، فإن خليلوزيتش تلقى اتصالات مصرية بمجرد رحيله عن المغرب وأنه أعطى الموافقة المبدئية لقيادة بطل أفريقيا في النسخة قبل الماضية.