بينهم الشناوي وطاهر.. قائمة غيابات الأهلي أمام غزل المحلة

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من 18 مباراة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
بينهم الشناوي وطاهر.. قائمة غيابات الأهلي أمام غزل المحلة

يفتقد النادي الأهلي جهود عدد من لاعبيه خلال مباراته أمام فريق غزل المحلة، والتي تقام مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من 18 مباراة، فيما يأتي غزل المحلة في المركز السابع برصيد 33 نقطة جمعها من 22 مباراة.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن قائمة غيابات الأهلي في مباراة اليوم تضم حارس الفريق وقائده محمد الشناوي، والجناح الهجومي طاهر محمد طاهر.

وأوضحت التقارير أن الحارس محمد الشناوي يعاني من حالة إرهاق بدني وقرر الجهاز الطبي لفريق الأهلي منحه راحة من مباراة اليوم تخوفا من الإصابة على أن ينفذ جلسات استشفائية خلال مران الفريق من أجل تجهيزه لمباراة نهائي بطولة كأس مصر في مواجهة فريق بيراميدز يوم الاثنين 10 أبريل الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي سيفتقد جهود لاعبه طاهر محمد طاهر بسبب معاناته من إصابة عضلية غاب بسببها عن لقاء الأهلي أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت التقارير المصرية إن قائمة النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام غزل المحلة شهدت استبعاد عدد من اللاعبين لأسباب فنية، ومنهم أيمن أشرف، وبرونو سافيو، ومحمد فخري، وشادي حسين، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد أشرف، ورأفت خليل، وكريم الدبيس.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة غزل المحلة، في حراسة المرمى: علي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وفي خط الدفاع: علي معلول، ومحمد هاني، وخالد عبد الفتاح، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: حمدي فتحي، ومروان عطية، وعمرو السولية، وأليو ديانج، وأحمد قندوسي، وأحمد عبد القادر، ومحمد مجدي أفشة، وحسين الشحات، وبيرسي تاو، ومحمد الضاوي كريستو، وفي الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف.

ووفقا للتقارير الصحفية المصرية فإن تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم، يضم في حراسة المرمى: علي لطفي، وفي خط الدفاع: علي معلول، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وفي خط الوسط: أليو ديانج، وأحمد قندوسي، وعمرو السولية، وفي الهجوم: حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف.

البنا يتولى تحكيم مباراة الأهلي وغزل المحلة بدون "فار"

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة الأهلي وغزل المحلة، مساء اليوم الأربعاء.

وتم إسناد المباراة إلى الحكم الدولي محمود البنا، ويعاونه الحكم محمد فاروق، والحكم حسن رمضان، والحكم الرابع إبراهيم محمد.

ولم يعلن اتحاد كرة القدم المصري عن تعيين حكم لتقنية الفيديو "الفار" ضمن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وغزل المحلة بسبب عدم سداد مستحقات الشركة المسؤولة عن توفير تقنية الفيديو في البطولات المصرية.

وتولى محمود البنا تحكيم 3 مباريات للنادي الأهلي منذ بداية الموسم الجاري، أمام إنبي وأسوان والاتحاد السكندري، وحقق الأهلي الفوز في المباريات الثلاث، فيما أدار مباراة واحدة لغزل المحلة شهدت خسارته أمام فريق فيوتشر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة