• خروج غير متوقع لبعض الفرق العالمية من منافسات The International 7

    خروج غير متوقع لبعض الفرق العالمية من منافسات The International 7

    بعد خروج EVIL GENIUSES من منافسات THE INTERNATIONAL 7، أصبح من الواضح بأن كل شيء ممكن في إصدار هذه السنة من بطولة العالم الأضخم للعبة DOTA 2. بالفعل، ها هو فريق OG يودعنا وذلك لصالح الفريق الصيني القادم بقوة LGD.

    LGD VS OG

    المباراة الأولى لليوم جمعت ما بين كل من تشكيلة LGD الرئيسية والفريق المفضل الأوروبي OG، والذي على الرغم من تاريخه العريق إلا أنه لم يستطع إيقاف زخم منافسه الصيني عبر مباراتين شهدتا هزيمة الكبار على أرض ساحة KeyArena وخروجهم من البطولة رسمياً. بدأت الجولة الأولى مع تقدم من جانب LGD تبعه سيطرة من OG على الخريطة بعد القضاء على ثلاثة أبطال للخصم في وقت قصير. على الرغم من أن المنافسة ذهبت يميناً وشمالاً بقتال شبه متساوي بين الفريقين لمدة ثلاثين دقيقة إلا أن LGD استطاع في النهاية أن يذهب في Rampage قوية عبر الخريطة.

    بسبب قلة إحداث الضرر من جانب OG، تمكن Lu “Maybe” Yao مع Lesharc تفكيك الفريق الخصم بالكامل في نقاط الالتقاء بينهما. بعد حصد عدد من ال Kills، بدء LGD حقاً يتقدم في المباراة. التقاط Aegis قبل محاولة اقتحام قاعدة OG سمح للاعبين الصينيين بالتغلب على ال Barracks المتوسطة الخاصة بالفريق الأوروبي. دفاع قوي من OG تمكن من القضاء على ثلاثة لاعبين من LGD مما أجبرهم تقريباً على القيام ب instant buy عبر “Victoria” و “eLeVeN”، إلا أن اللاعبين تقدموا بقوة من جديد عبر OG واستطاعوا تدمير ثلاثة من أنوية الفريق ليُنجزوا على الأراضي التي سيطر عليها المنافس.

    بعض الدفاعات من OG لم تستطع إيقاف LGD عن هدفهم حيث تمكنوا من الحصول على Aegis والاستمرار بالقضاء على أنوية الفريق الأوروبي، وهو ما سمح لهم بالانتصار في المباراة الأولى. المباراة الثانية قد أتت بشكل معاكس حيث كانت البداية لصالح OG وشهدت تقدماً لهم في عدة نقاط، إلا أن أفضلية Gold و XP لصالح LGD قد ساعدتهم في السيطرة على كامل الخريطة وبعد عدة محاولات للمقاومة فشل OG في كسب المباراة الثانية ليأتي الفوز لصالح الفريق الصيني الذي استطاع إخراج الفريق المحبوب من المنافسة، لتكون The International 7 البطولة الثانية التي يفشل بها بالتأهل إلى المراكز الأربعة الأولى.

    TEAM LIQUID VS TEAM EMPIRE/VIRTUS.PRO

    لإبقاء الحُلم الغربي مشتعلاً بالفوز في بطولة The International 7 كان على كل من Empire، Liquid و Virtus.Pro تحديد الفريق الذي سيصعد لمنافسة العمالقة الآسيويين، وعلى ما يبدو، ذلك الفريق هو Team Liquid الذي استطاع النجاة من تحديين قويين في خانة ال lower bracket.

    تمكن اللاعب اللبناني مارون “GH” مرهج من القيام ب Carry مميز لفريق Liquid ضد فريق Empire، حيث أبهرنا بأداء Keeper of Light خاصته ليبقي كافة أعضاء فريقه على قيد الحياة ويعيدهم إلى القتال من جديد. ذلك الأداء الرائع أعطىTeam Liquid الأفضلية ليستطيع الفوز في الجولة الأولى. الجولة الثانية كانت شبه إحادية الجانب مع سيطرة كلية من قبل الفريق وصد Anti-Mage الخاصة ب Empire، وقد انتهت بأقل من 30 دقيقة دون أن يكون هنالك أي شك في أحقيةLiquid بفضل فارق الثروة في منتصف اللعبة.

    بعد القضاء على أبطال إقليم CIS حول Liquid انتباهه باتجاه المنافس Virtus Pro، حيث بدأت المباراة الأولى بمواجهة حامية واستمرت كذلك عبر ال 100 دقيقة التي استغرقتها. كما هو الحال مع المواجهة السابقة، لعب “GH” دوراً هاماً جداً في إنقاذ الفريق والدفع للأمام. المباراة الثانية لم تأتِ كما تمناه Liquid حيث استطاع ممثلو روسيا تقديم أداء جنوني بفضل Vladimir “No[o]ne” Minekto على Viper مضافاً إليه Necrophos ل Roman “RAMZES666” Kushnarev.

    الجولة الثالثة والأخيرة كانت خاتمة أحلام فريق الدب القطبي، حيث استطاع Team Liquid الإنجاز على الوحش الروسي بعد 46 دقيقة على الرغم من مقاومة عنيفة، إلا أن التقدم في الذهب لم يكن أبداً حليف VP وهو ما جعل طريق Team Liquidللمراكز الأربعة الأولى واضحاً. وهو ما يجلبنا إلى المباراة التالية:

    INVICTUS GAMING VS LGD GAMING

    الجولة الثالثة من مباريات lower bracket انتهت لصالح فريق LGD Gaming والذي عاد من جديد للإجهاز على Invictus Gaming، ليصل الآن إلى المراكز الأربعة الأولى في The International 7.

    Lu “Maybe” Yao وبقية أعضاء فريق LGD قد تمكنوا من التفوق على خصومهم في شتى الطرق الممكنة. ففي المباراة الأولى بدى الأمر واضحاً من بداية المنافسة بأن تشكيلة الفريق الصيني الموجهة خصيصاً لإحداث الضرر قد استطاعت اختراق دفاعات IG بسهولة كبيرة لم نكن نتوقعها من الفريق الذي استطاع التغلب على Liquid باكراً في البطولة. عدد من الأخطاء الكبيرة قد تم الاستفادة منها من قبل LGD لتحقيق فوز أولي بحدود ال 20 دقيقة.

    الجولة الثانية لم تبدو مختلفة حقاً، فثنائي Ancient Apparition/Bounty Hunter ل Support فريق LGD قد قضى على Alchemist الخاص ب Ou “OP” Peng بعنف في بداية المباراة. منذ تلك اللحظة وحتى نهاية المباراة لم يعطي LGDأي فرصة لفريق Invictus للارتداد من جديد، ومع تقدمهم في الثروة وإحرازهم لل Kill تلو الأخرى انتهت مسيرة Invictusفي The International 7 بحدود الدقيقة 28.

    ستكون المواجهة الأخيرة لليوم بعد ساعات قليلة بين LGD و Liquid، وذلك لتحديد الفريق الذي سيواجه الخاسر ما بينLGD Forever Young و Newbee لتحقيق مركز ثالث مؤكد في بطولة The International 7 الأضخم في التاريخ. النهاية قد اقتربت فلمن يكون المجد.. هذا ما سنعرفه قريباً جداً.

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات