سبب انفصال محمود المهدي ومنة عرفة يثير حيرة الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
سبب انفصال محمود المهدي ومنة عرفة يثير حيرة الجمهور
مقالات ذات صلة
منة عرفة تعود لزوجها بعد 48 ساعة فقط من الانفصال وتوجه رسالة للشامتين
صور: إيهاب توفيق يثير حيرة الجمهور بملابسه في عزاء والده
الفنان كريم محمود عبد العزيز يُثير قلق جمهوره بسبب حالته الصحية

تصدر اسما الفنانين الشابين محمود المهدي ومنة عرفة تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال الساعات الماضية، بعد إعلانهما انفصالهما، وذلك بعد عقد قران دام لأشهر قليلة.

محمود المهدي يكشف سبب انفصاله عن منة عرفة

وعبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي في موقع إنستغرام، كتب الفنان محمود المهدي: "تم الانفصال، كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها."

ثم تحدث المهدي في ستوري أخرى عن سبب انفصاله عن منة عرفة، حيث كتب: "الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا."

وأضاف: "الحاجات دي هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع".

إلا أنه حذف هذه الستوري بعد نشرها بفترة بسيطة.

سبب انفصال محمود المهدي ومنة عرفة يثير حيرة الجمهور

وفي ستوري ثالثة على إنستغرام، نشر محمود المهدي صورة غريبة لثمرة بطيخة، مكتوب عليها: "يا حمرا يا قرعة" في الإشارة للزواج، وعلق على الصورة قائلاً: "فين صاحب المثل ده."

وهو ما اعتبره الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تعليق غريب على خبر طلاقه للفنانة منة عرفة، فيما أبدى آخرون دهشتهم من تبريره سبب انفصالهما، خاصة أنه يعمل مثلها في نفس المجال الفني، وعلى دراية كاملة بما يحدث داخل الوسط الفني، لذا فمن غير المنطقي أن يتذكر مثل هذه الأمور بعد كتب الكتاب بعدة أشهر، وقبل حفل الزفاف بأسابيع قليلة.

ومن جانبها، فقد قامت الفنانة الشابة منة عرفة أيضاً بالنشر عبر خاصية الستوري على حسابها في إنستغرام، حيث كتبت: "شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال، وربنا يوفق الجميع.

وأعرب رواد السوشيال ميديا عن استغرابهم من عدم قيام أياً منهما من حذف الصور والفيديوهات التي تجمعهما سوياً على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم إعلانهما انفصالهما رسمياً.

وكان محمود المهدي ومنة عرفة قد عقدا قرانهما قبل نحو 4 أشهر، وتحديداً في أواخر شهر يونيو الماضي، حيث قام وقتها الفنان الشاب بنشر صورة تجمعه مع زوجته الشابة، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله، تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666."

كما نشرت العروس صورة تجمعها مع زوجها، وعلقت عليها قائلة: "وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جداً تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير."

وذكرت تقارير فنية أن محمود المهدي ومنة عرفة كانا يخططان لإقامة حفل زفافهما خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث تعتبر هذه هي الزيجة الأولى للفنانة الشابة، والثالثة للفنان الشاب، حيث سبق له الزواج قبلها مرتين، وأنجب من إحدى زيجتيه السابقتين 3 أطفال.