كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

سكاي سبورتس: الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع رونالدو بعد كأس العالم

الزعيم السعودي يبحث عن الفوز بخدمات رونالدو بعد المونديال

  • تاريخ النشر: منذ يومين
سكاي سبورتس: الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع رونالدو بعد كأس العالم
مقالات ذات صلة
النصر السعودي يقترب من التعاقد مع حارس عالمي
كريستيان كويفا يقترب من الانتقال لنادي الهلال السعودي
ناديان سعوديان يخططان لضم رونالدو بعد كأس العالم 2022

كشفت شبكة سكاي سبورتس البريطانية عن أخبار عاجلة تؤكد أن نادي الهلال السعودي يقترب من الاتفاق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ضمه إلى الفريق بعد نهاية كأس العالم 2022 في قطر.

وظهر الخبر العاجل من الشبكة البريطانية الرياضية الشهيرة خلال أحداث مباراة البرتغال وغانا والتي تشهد إثارة كبيرة بتقدم المنتخب البرتغالي بنتيجة 3-2 قبل عدة دقائق من نهاية اللقاء.

وكانت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلنت عن فسخ التعاقد مع رونالدو بالتراضي خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بعدما خرج اللاعب في لقاء إعلامي انتقد فيه إدارة النادي والهولندي إيريك تين هاج المدير الفني الحالي للشياطين الحمر بجانب عدد من نجوم وأساطير النادي الإنجليزي كذلك.

ويشارك رونالدو مع المنتخب البرتغالي في كأس العالم وتمكن من تسجيل الهدف الأول في شباك غانا من ركلة جزاء في الدقيقة 65 ليحقق بذلك رقماً قياسياً بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل في خمس نسخ مختلفة.

يذكر أن رونالدو يشارك في المونديال للمرة الأخيرة بحسب ما يتوقعه خبراء كرة القدم وذلك في ظل بلوغه سن الـ37 عاماً خاصة وأنه سيكون في سن الـ41 بالمونديال المقبل الذي سيقام عام 2026.