سلمان الفرج يدعم هجوم الهلال أمام الأهلي في مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
سلمان الفرج يدعم هجوم الهلال أمام الأهلي في مونديال الأندية

انضم سلمان الفرج نجم نادي الهلال السعودي لتدريبات الفريق الجماعية وبصورة كاملة قبل مواجهة الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الهلال لمواجهة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأعلن الهلال عن تعافي سلمان الفرج بصورة كاملة من الإصابة التي لحقت به وأجبرته على الغياب عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية وفي مباراة تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي مونديال الأندية.

وغاب الفرج عن مباراة الجزيرة الإماراتي في افتتاح مشوار الهلال في مونديال الأندية والتي انتصر فيها زعيم آسيا بنتيجة 6-1 والتي تعتبر الأكبر في تاريخ مونديال الأندية.

وحاول الهلال مواصلة المشوار وتحقيق نتيجة تاريخية بالفوز على تشيلسي ولكن الفريق الإنجليزي تمكن من الفوز بهدف عن طريق المهاجم روميلو لوكاكو في الدقيقة 32.

وحافظ تشيلسي على الهدف حتى نهاية اللقاء وهو الأمر الذي منحه بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

ويتوقع أن يجلس سلمان الفرج على مقاعد البدلاء أمام الأهلي المصري ولكنه قد يشارك في جزء من المباراة إذا حتاج الهلال لجهوده في المباراة التي ستجمع بطل آسيا ببطل أفريقيا.

ويطمح الهلال للفوز بميدالية المركز الثالث لتكون الإنجاز الأكبر له في كأس العالم للأندية إذ سبق له المشاركة في نسخة عام 2019 وحصل على المركز الرابع.

ونجح الهلال في تقديم مباراة كبيرة أمام تشيلسي بطل قارة أوروبا وأهدر العديد من الفرص خلال الشوط الثاني من المباراة وكان قريباً من تحقيق التعادل.

وأشادت الجماهير السعودية والعربية بما قدمه الهلال خلال المباراة كما كتب السفير الياباني ووزير الرياضة السعودي والكثير من الشخصيات رسائل تهنئة للهلال بما قدمه من روح وإصرار وأداء فني مرتفع المستوى أمام تشيلسي.

وينتظر أن تنطلق مباراة الهلال والأهلي يوم 12 من شهر فبراير المقبل على ملعب استاد آل نهيان قبل نهائي البطولة الذي سيجمع بين تشيلسي وبالميراس بطل أمريكا الجنوبية.

وتفوق بالميراس على الأهلي المصري بهدفين دون رد في نصف النهائي ليثأر من بطل قارة أفريقيا الذي انتزع منه الميدالية البرونزية في نسخة عام 2020.

ولم يتمكن الهلال والأهلي من تحقيق حلم التأهل إلى المباراة النهائي في كأس العالم للأندية ليتأجل الحلم إلى المشاركات المقبلة.

وكان رئيس الهلال فهد بن نافل قد أكد أن الهلال لن يتنازل عن حلمه في الفوز بكأس العالم للأندية خلال المشاركات المقبلة بعد الهزيمة أمام تشيلسي.

ويرى رئيس الهلال أن الفريق قدم مباراة جيدة تؤكد أن طموح الفوز بكأس العالم للأندية يجب أن يكون نصب أعين زعيم آسيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة