فيديو كليب: كلمة السر في عبور النجوم لعالم الشهرة

نجوم الوطن العربي ينعون حسن حسني بكلمات مؤثرة

سما المصري تنتقد الظهور المثير لرانيا يوسف في ختام "القاهرة السينمائي"

  • الجمعة، 30 نوفمبر 2018 الجمعة، 30 نوفمبر 2018
رانيا يوسف

لم تفوت الفنانة والراقصة المصرية سما المصري، الإطلالة المثيرة للممثلة رانيا يوسف التي ظهرت بها في ختام مهرجان القاهرة، وأثارت جدلاً واسعاً في مصر.

وعلقت سما المصري على الإطلالة المثيرة لرانيا يوسف بمقارنة بينها عبر حسابها بتطبيق إنستحرام، قائلة: "أنا محجبة بالنسبة لرانيا يوسف، طبعاً لو كنت أنا التي ظهرت بهذا الشكل، كانت الشرطة حضرت لباب المهرجان لاعتقالي بتهمة الإخلال بالآداب".

وأضافت: "وكان زمان محامين مصر كلهم بايتين في النيابات عشان يعملوا ضدي محاضر، وكان زمان الإعلاميين والصحفيين عاملين عليّ حفلة مدة 6 أشهر قدام"، مختتمة تعليقها بالقول: "معلش أنا بنت البطة السودة".

كما طالب الداعية المصري مظهر شاهين، بمحاسبة القائمين على مهرجان القاهرة السينمائي، بعد ظهور الفنانة رانيا يوسف بفستان أظهرها عارية من الخلف.

وكتب شاهين على صفحته الشخصية بفيسبوك: "أطالب بمحاسبة القائمين على مهرجان القاهرة السينمائي على السماح بظهور هذه الفنانة غير المسؤولة بملابس شبه عارية تسيء إلى سمعة مصر، وتخدش الحياء والذوق العام"، وفق تعبيره.

وأثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتصدرها قائمة الأكثر تداولاً على تويتر، بعد ظهورها بفستان جريء خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، أمس الخميس، بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت رانيا خلال الحفل مرتدية فستاناً مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، وتكوَّن من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول