شيكابالا: لم أتوقع رحيل إمام عاشور لأنه مجنون زمالك

أعلن شيكابالا أن موسم 2025 هو موعد اعتزاله كرة القدم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
شيكابالا: لم أتوقع رحيل إمام عاشور لأنه مجنون زمالك

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وقائد نادي الزمالك، تفاصيل عن بدايته في كرة القدم، وعن رأيه في انتقال إمام عاشور من الزمالك للنادي الأهلي.

شيكابالا: لم أتوقع رحيل إمام عاشور من الأهلي

وأكد شيكابالا خلال حواره مع إبراهيم فايق بقناة إم بي سي، أنه لا يستطيع التحدث على تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين اللاعب إمام عاشور لاعب الأهلي خلال كأس مصر بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف قائلا: "صعب أقول اللي قاله إمام عاشور بس اللي حصل وفي آخر الكلام طلب مني التيشيرت بتاعي".

وأوضح شيكابالا أنه لم يكن هناك أحد يتوقع انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي، فيقول: "لم يقل لي أنه سيذهب إلى الأهلي ولم أتوقع رحيله للأهلي لأننا كنا شايفين إنه مجنون زمالك صعب يتحول توجهه وانتماؤه بهذا الشكل".

وعن إذا كان سيوافق على عودة إمام عاشور للنادي الزمالك مرة أخرى قال شيكابالا: "لا أوافق على عودة إمام عاشور للزمالك بعد رحيله للأهلي".

شيكابالا: أحمد فتوح ابن نادي الزمالك

وكشف شيكابالا أنه كان من أكثر المعارضين لرحيل أحمد فتوح عن نادي الزمالك، قائلا: "فتوح مش زي عاشور .. فتوح زملكاوي متربي في النادي وابن النادي".

وتابع قائلا: "فتوح أحرف لاعب في الزمالك وأحرف مني ومن أي حد،  وجميع من قال إن فتوح وقع للأهلي وتقاضي مقدم تعاقد اعتذروا له بعد ذلك".

كما أكد محمود عبد الرازق شيكابالا أنه يتمنى انضمام رمضان صبحي لاعب بيراميدز إلى نادي الزمالك، مضيفا أنه سيكون إضافة قوية للفريق.

ذكريات شيكابالا

كما تطرق شيكابالا خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فائق إلى بداياته في عالم كرة القدم، والتي بدأت من نادي الزمالك.

فقال: "كنا في أسوان محدش بيشوفك وخضعت لاختبارات بمدرسة الموهوبين بنادي الزمالك، وكانت أمنية حياتي والدي يشوفني وأنا يلعب في نادي الزمالك لكن للأسف لم يحدث ذلك ".

وتابع قائلا: "وأولادي آدم ونوح يعشقون نادي الزمالك وأكيد هيكونوا لعيبة في النادي"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة