الخطيب يعطي الأهلي الضوء الأخضر لضم إمام عاشور

رئيس النادي الأهلي يرحب بضم نجم الزمالك السابق

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
الخطيب يعطي الأهلي الضوء الأخضر لضم إمام عاشور

وافق رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، على ضم إمام عاشور، لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق في خطوة مهمة خلال سوق انتقالات الموسم الجديد.

 ويعتبر موافقة الخطيب بمثابة نقطة انطلاق لمسؤولي التعاقدات بالنادي لحسم الصفقة وضم اللاعب، وذلك بناءً على توصية المدرب السويسري مارسيل كولر.

ويواصل الأهلي جهوده للتعاقد مع إمام عاشور، حيث يفضل نادي ميتلاند رحيل اللاعب بشكل نهائي والاستفادة ماليًا من بيعه.

ويسعى الأهلي إلى التوصل لاتفاق مالي مناسب يمكنه من ضم اللاعب مقابل 3 ملايين دولار، التي دفعها ميتلاند للحصول على خدمات إمام عاشور من الزمالك.

ويرفض إمام عاشور العودة لميتلاند وخوض المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، مفضلا العودة للدوري المصري مرة أخرى بعدما وجد صعوبة في التأقلم مع الأجواء الأوروبية داخل الفريق.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى تجدد اتصالات الأهلي وإمام عاشور، وترحيب اللاعب بالعودة إلى الدوري المصري وارتداء قميص الأهلي.

ويعد إمام عاشور لاعبًا مهمًا في خط وسط الملعب، ومن المتوقع أن يساهم بشكل كبير في تعزيز صفوف الأهلي وتحقيق النجاحات في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن إمام عاشور يعتبر من نجوم الزمالك والمنتخب المصري قبل أن يقرر خوض تجربة الاحتراف في فريق ميتلاند الدنماركي والذي سبق وشهد تألق النجم المصري محمد زيدان قبل العديد من السنوات.

يذكر أن جماهير الأهلي والزمالك تترقب مصير إمام عاشور خاصة وأن اللاعب كان يتمتع بشعبية كبيرة بين جماهير الفريق الأبيض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة