عبدالله السعيد ساخرًا: سقف الرواتب بالأهلي انضرب بعد رحيلي

تصدر عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
عبدالله السعيد ساخرًا: سقف الرواتب بالأهلي انضرب بعد رحيلي

تصدر عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن كشف عن كواليس رحيل عن نادي الأهلي، وعن شعوره بعد الانتقال إلى نادي الزمالك.

كواليس رحيل عبد الله السعيد من الأهلي

وكشف نجم نادي الزمالك، عبدالله السعيد، عن أن تجربته مع النادي الأهلي كانت الأفضل في مسيرته الكروية، وذلك على الرغم من رحيله "المؤلم" عنه في عام 2018.

وأرجع عبد الله السعيد ذلك خلال استضافته في برنامج "الكورة مع فايق" على قناة "إم بي سي مصر" إلى عدد البطولات التي حققها مع الأحمر، حيث قال: "تجربة الأهلي هي الأفضل في مسيرتي بسبب عدد البطولات التي حصلت عليها مع الأحمر".

وأشار عبد الله السعيد إلى أنه تلقى دعمًا كبيرًا من جماهير الأهلي بعد رحيله، حيث قال: "أغلب جماهير الأهلي قابلتني في الشارع وقالت لي عارفين إن ده حقك.. وتخطيت أزمتي مع الأهلي".

ووصف السعيد رحيله عن الأهلي بـ "المؤلم" رغم الاتفاق المسبق، حيث قال: "حزنت لرحيلي عن الأهلي بشكل سيئ رغم أن الأمور كانت بالاتفاق".

عبدالله السعيد: تلقيت عروضاً مالية من الأندية

وكشف عبد الله السعيد كواليس رحيله عن النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه تلقى عروضًا خارجية في وقت مبكر من مسيرته، إلا أن النادي الإسماعيلي رفض بيعه بسبب المطالبة بمبالغ مالية كبيرة.

وذكر عبد الله السعيد أنه أصبح لاعبا حرا في عام 2018، وقد تلقى عروضا مالية كبيرة من أندية أخرى، بينما كانت عروض الأهلي للتجديد "ضعيفة".

وأوضح أنه تلقى عرضا من نادي الزمالك يوازي العروض المالية التي قدمتها له أندية الخليج، وهو ما دفعه للتوقيع مع القلعة البيضاء.

انتقاد سياسة الأهلي في تحديد رواتب اللاعبين

وانتقد عبد الله السعيد سياسة تحديد رواتب اللاعبين في النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه تم إبلاغه خلال مفاوضات التجديد مع الفريق بأن النادي لن يجدد له براتب كبير "حتى لا يحدث ضرر لسقف رواتب الفريق".

وذكر عبد الله السعيد أنه بعد رحيله عن الأهلي، حصل بعض اللاعبين على رواتب أكبر، مما دفعه للسخرية من سياسة النادي، حيث قال: "عقب رحيلي عن الفريق، أخذت بعض اللاعبين رواتب أكبر والسقف أتضرب".

عبد الله السعيد والانتقال الزمالك

وأكد نجم نادي الزمالك، عبدالله السعيد، أن انتقاله للقلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي الماضي كان بمثابة العودة للحياة بالنسبة له.

وكشف عبدالله السعيد خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق عن شعوره بحب كبير من جماهير الزمالك فاق توقعاته، مشيرًا إلى رغبته في الانتقال للنادي منذ 3 مواسم، إلا أن انتقاله واجه صعوبات بسبب رفض نادي بيراميدز مرتين، ووقفه مرة أخرى بسبب عقوبة.

وأوضح عبدالله السعيد أنه يكن كل الاحترام لنادي بيراميدز ويُقدّر موقفه في الفريق، لافتًا إلى أن الرفض المتكرر من قبل بيراميدز دفعه للتنازل عن بعض الأمور من أجل الانتقال للزمالك، وهو ما اعتبره طبيعيًا في ظل حبه الكبير للفريق الأبيض ورغبته في اللعب له.

وشدد عبد الله السعيد على أن اللعب في ناد جماهيري مثل الزمالك يمثل شعورا مختلفًا تمامًا عن أي ناد آخر، مؤكداً على حبه للجماهير وتقديم تنازلات من أجل الانتقال للنادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة