عمرو سعد يشارك في فيلم عالمي فما القصة؟

يشارك سعد في فيلم من بطولة النجمة الأمريكية ميرا سورفينو الحاصلة على جائزة الأوسكار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
عمرو سعد يشارك في فيلم عالمي فما القصة؟

يشارك النجم المصري عمرو سعد في فيلم عالمي مع النجمة الأمريكية ميرا سورفينو الحاصلة على جائزة الأوسكار، يحمل الفيلم اسم The Goat، ويتم تصوير جزء من الفيلم في واحة سيوة بمصر.

وقال عمرو سعد في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي، إنه انتهى من تصوير جزء من الفيلم في سيوة، وأوضح أن الفيلم إنساني وأنه سيكون مفاجأة في المهرجانات السينمائية الكبرى.

وتدور قصة فيلم The Goat، حول أزمة زواج الأطفال، حيث تسافر طفلة هربا من زواجها مبكرا إلى مجتمع صحراوي، وتستغرق رحلتها 7 أيام للوصول إلى والدها الذي يمتلك أحد ينابيع المياه، كما يسلط الفيلم الضوء على التلاعب في شركات المياه المعدنية.

جدير بالذكر فإن النجمة الأمريكية ميرا سورفينو حصلت على جائزة الأوسكار عام 1996 على جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة، عن دورها في فيلم Mighty Aphrodite.

أعمال عمرو سعد

يشارك الفنان المصري عمرو سعد في فيلم جديد يحمل اسم الغربان، وقال في تصريحات صحفية له إنه انتهى من تصوير جزء كبير من أحداث الفيلم، مشيرا على أن الفيلم يقدم البطل المصري على طريقة الأمريكان.

مشيرا إلى أن أحداث الفيلم تدور في فترة الأربعينات من القرن الماضي، في أثناء الحرب العالمية الثانية، وأنه سافر لتصوير عدد من مشاهد الفيلم في موسكو.

ويشارك عمرو سعد في بطولة الفيلم الفنانة عائشة بن أحمد، والفنان فارس رحومة، واستعان في الفيلم بنجوم من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا، والفيلم من تأليف وإخراج ياسين حسن.

جدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل توبة الذي قدمه في رمضان 2022 مع الفنانة صبا مبارك، وأكد عمرو سعد أنه سيشارك في الموسم الرمضاني 2023 بواحد من أضخم الأعمال في تاريخ الإنتاج التلفزيوني.

وقال إن المسلسل الذي يحمل اسم "الأجهر"- أي الشخص الذي يستطيع أن يرى أشياء أكثر من الناس العادية- سيضم 76 نجماً سواء مصريين أو من دول عربية، مؤكدا أن العمل تم رصد إمكانيات ضخمة من أجل إنتاجه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة