تنفس بسهولة مع كنزات الربيع خفيفة الوزن لعام 2020

استعد للصيف وتميز بأحدث الشورتات الرجالية لعام 2020

عملاء "مان إن بلاك" يتألقون بأزياء من توقيع Paul Smith

  • الإثنين، 24 يونيو 2019 الإثنين، 24 يونيو 2019
عملاء "مان إن بلاك" يتألقون بأزياء من توقيع Paul Smith

بالتعاون مع مصممة الأزياء بيني روز Penny Rose، يعمل "بول سميث" على تزويد عناصر منظمة الشرطة الفضائية الأكثر روعة في الكون ببدلات خاصة تلائم عملهم ومهامهم بين المجرات. سويّاً، صمم بول وبيني قطعاً باللون الأسود مخصصة لخمسة من أكثر رجال ونساء الوكالة شهرة، بالإضافة إلى ملابس للفريق الأوسع من الممثلين الذين يحاربون الجريمة.

عملت الأجزاء السابقة من سلسلة الأفلام المشهورة عالمياً على ترسيخ بدلات "مان إن بلاك" بين الملابس الخاصة الأكثر تميّزاً في الغلاف الجوي الطبقي (stratosphere). أما طلب مساعدة بول سميث - المشهور في الخياطة الرجالية والنسائية على حد سواء – فبدا خطوة طبيعية. وبالنسبة للجزء الجديد من سلسلة الأفلام، يبرز رجال "مان إن بلاك" في ملابس أنيقة مع إشارة إلى الأزياء الراقية، المصممة بشكل أفضل من أي وقت مضى.

جنباً إلى جنب، صمم بيني وبول ملابس العميلين H وM. يتحدى العميل H قيود زي "مان إن بلاك" مع بطانة ملونة (ميزة معروفة لخياطة بول سميث) وزوج من الجوارب المميّزة مع خط من بول سميث التي تعطي لمسة أخيرة جريئة. أما العميل M فيرتدي بدلة بصدر مزدوج وزرّين. صُنِعت كلتا البدلتين من قماش A Suit  To  Travel من بول سميث، وهو قماش من الصوف بالكامل يمتاز بمقاومة طبيعية للتجعد، مما يجعل الملابس مناسبة تماماً لكي يحافظ العملاء إطلالتهم الخالية من العيوب خلال سفرهم عبر المكان والزمان.

إضافة إلى ذلك، تسجّل العميلة O عودتها إلى سلسلة الأفلام المميزة مرتدية أحد التصاميم التي لم يبتكر منها بول سميث سوى قطعة واحدة، إلى جانب عميلين آخرين ارتديا أيضاً بدلتين من بول سميث، من ثلاث قطع وقطعتين على التوالي.

ويشرح بول سميث قائلاً: "كمصمم أزياء يشتهر بخياطته ما عساه أن يكون أفضل من تلقي اتصال للقول أننا نحب أن نستخدم بدلات بول سميث في "مان إن بلاك"؟ بدلات بسيطة لكنها تدور بالكامل حول التصميم!"

وتقول مصممة الأزياء بيني روز: "لقد بدأت بالفعل في عملية التطوير والبحث عن تصميم لأزياء خاصة بالجزء الجديد من سلسلة أفلام "مان إن بلاك" من سوني بيكتشرز عندما سُئلت عما إذا كنت سأتعاون مع بول سميث. من اللحظة التي قابلت فيها بول، أدركت أنه سيكون ترتيباً مجزياً جدّاً لنا جميعاً. تبدو البدلات رائعة، والآن وبعد أن انتهى التصوير، استرجع بتأثير بالغ هذا التعاون. سيكون هذا الجزء من "مان إن بلاك" الأعلى أناقة على الإطلاق."

فيلم "مان إن بلاك" غير المُعنوَن بعد هو من إخراج ف. غاري غراي ومقتبس من سيناريو لآرت ماركوم Art Marcum ومات هولواي Matt Holloway، وبالاستناد إلى Malibu Comic للويل كونينغهام Lowell Cunningham.

يعمل بول سميث أيضاً على مجموعة أزياء جديدة مستوحاة من "مان إن بلاك"، سيتم إطلاقها بالتزامن مع بدء عرض الفيلم.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول