فيديو عمر السومة يثير إعجاب جماهير الأهلي برد فعل غير متوقع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016
فيديو عمر السومة يثير إعجاب جماهير الأهلي برد فعل غير متوقع
مقالات ذات صلة
3 أكتوبر.. مزاد على آخر توقيع لأسطورة السلة كوبي براينت
ميسي ورونالدو يحققان أرقاماً قياسية جديدة في يوم واحد
دوري أبطال آسيا: موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها

في العام الماضي وخلال مباراة جمعت بين فريقي الأهلي السعودي والخليج، لم يحالف التوفيق اللاعب السوري عمر السومة المحترف في صفوف الأهلي وأضاع العديد من الفرص، وتداولت وقتها جماهير الأهلي صور لحارس الخليج، مسلم آل فريج، قالوا إنه يتهكم فيها على السومة بعد فشله في إحراز الأهداف.

وتمكن فريق الأهلي السعودي من إكتساح فريق الخليج، في إطار مباريات الأسبوع السابع من الدوري السعودي وهي المباراة التي انتهت بفوز كبير للأهلي بأربعة أهداف لهدف وحيد.

المثير في هذا الفوز هو أن الأهداف الأربعة التي فاز بها الأهلي السعودي وحصل على نقاط المباراة كانت عن طريق لاعب واحد، وهو السوري عمر السومة الذي سجل «سوبر هاتريك» واستطاع انتزاع صيحات الجماهير.

ولم يتوقف السومة عند حد إنتزاع إعجاب الجمهور بأداءه الفذ وأهدافه الرائعة فقط، ولكنه تمكن أيضا من إثارتهم عقب المباراة بالتصريحات التي أدلى بها لإحدى القنوات الفضائية.

وقال السومة: "لا يهمني كل هذا، كل ما يهمني هو الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، فزملائي لهم الفضل الكبير في حدوث هذا الأمر وتمكني من إحراز هذه الأهداف".

وفي رده على سؤال للمذيع حول نفس الحارس الذي تهكم عليه العام الماضي بعد إضاعته لعدة أهداف في مباراة جمعت أيضا بين الأهلي والخليج، أجاب "الصور المنتشرة كانت ردة فعل عادية للحارس، ولا أتوقع أنه كان يقصد من خلالها التهكم على الفرصة السهلة التي أضعتها أو جمهور الأهلي، فهو حارس كبير وأدى المباراة الأخيرة بصورة رائعة وأنقذ مرماه من العديد من الأهداف وأنا لا أهتم لم هذه الأمور، تركيزي الأول والأخير في الملعب وإسعاد الجماهير".

وأثارت هذه التصريحات ردود فعل واسعة بين الجماهير، مشيدين بروحه الرياضية العالية وأخلاقه المميزة ورفضه رد الصاع صاعين للحارس الذي تهكم عليه سابقا.