كلوب يعلق لأول مرة على رغبة ليفربول في ضم هالاند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
كلوب يعلق لأول مرة على رغبة ليفربول في ضم هالاند
مقالات ذات صلة
رومارينيو يعلق على أنباء رغبة الاتحاد في ضم نيمار
كلوب يتحدث عن معسكر ليفربول المقبل
كلوب يرد على تصريحات غوارديولا حول ليفربول

رد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على ربط بعض الصحف بين "الريدز" والنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، الذي يعتبر من أهم أهداف الأندية الأوروبية الكبرى خلال الفترة الحالية.

وقال يورغن كلوب في تصريحات أبرزتها العديد من المواقع العالمية إنه لا توجد فرصة للتعاقد مع هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الذي يعتبر محط اهتمام أكبر الأندية في قارة أوروبا.

وأوضح كلوب: "لن نقدم الأرقام الجنونية التي تطرح من أجل الحصول على هالاند، لن يكون لنا أي علاقة من قريب أو بعيد بهذه الصفقة".

وأشار كلوب أنه لن يتحدث عن رغبته في ضم هالاند لأنه لا يرى أن هذا الأمر ممتعاً خاصة وأن فكرة التعاقد معه مستبعدة لأن ميزانية نادي ليفربول لا تطيق التعاقد مع لاعب مثله.

ويعتبر هالاند هدفاً أساسياً لأندية ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، فيما كشفت الصحف أن هناك أندية أخرى تهتم بضم الموهبة الفذة والشابة في عالم كرة القدم مثل نادي برشلونة الإسباني كذلك.

وينتهي عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند في 30 من شهر يونيو من عام 2024، ولكن يحتوي عقد اللاعب على بند يمكن من خلاله الرحيل عن النادي الألماني مقابل 75 مليون يورو خلال الموسم الجاري.

وما يحول التعاقد مع هالاند لمهمة صعبة ليس الشرط الجزائي في عقده، ولكن الراتب الكبير الذي يرغب في الحصول عليه بالإضافة إلى الطلبات المالية الكبيرة لوكيل أعماله مينو رايولا كذلك.

هالاند يتجاهل عرضاً ضخماً من أجل ريال مدريد

وكشفت تقارير رياضية إسبانية عن مفاجأة رفض النرويجي إيرلينج هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني لعرض كبير من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قدم عرضاً براتب كبير يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ولكن هالاند رفضه من أجل طموحه بالانضمام لنادي ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن السيتي قدم العرض الكبير لوكيل اللاعب مينو رايولا بالإضافة لوالده ولكن اللاعب فضل عدم التفكير في العرض والتركيز مع ريال مدريد.

فيما تؤكد التقارير الإنجليزية أن هالاند لم يرفض عرض مانشستر سيتي بصورة نهائية وهو ما يجعل هناك أمل حتى ولو قليل بارتداء نجم بوروسيا دورتموند لقميص مانشستر سيتي واللعب تحت قيادة المدير الفني الإسباني الشهير بيب جوارديولا.

ويمكن الحصول على هالاند مقابل 64 مليون جنيه إسترليني وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي بوروسيا دورتموند ولكن طموح اللاعب والراتب والمكافآت لوكيل أعماله وغيرها من التفاصيل هي من ستحدد الوجهة النهائية له.

يأتي ذلك بعدما كشف النرويجي مارتن أوديجارد لاعب نادي أرسنال عن نوايا مواطنه إيرلينج هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني وأحد أهم أهداف العديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الموسم المقبل.

وأوضح أوديجارد خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية والذي انتقل من ريال مدريد إلى أرسنال أن هالاند سأله عن الفريق الملكي واستفسير عن بعض الأشياء الخاصة بالنادي الإسباني الشهير.

وينتظر أن يغادر هالاند صفوف بروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الجاري ويطمح العديد من الأندية في التعاقد مع اللاعب النرويجي وعلى رأسهم نادي ريال مدريد وكذلك مانشستر سيتي وغيرها من الأندية الأوروبية العملاقة.

ويتنافس ريال مدريد مع مانشستر سيتي بقوة على ضم هالاند الذي يعتبر البعض المهاجم الأكثر موهبة في العالم خلال الفترة الحالية.

وتأمل جماهير مانشستر سيتي في أن يكون هالاند الابن لاعباً في صفوف الفريق خاصة وأن والده كان نجماً في النادي خلال التسعينيات.

 وأوضح أوديجارد أنه صديق هالاند ويتحدث معه عن الكثير من الأشياء ومنها فكرة الانتقال إلى ريال مدريد وعن مستقبله بعد نهاية الموسم الجاري.

وتحيط التكهنات بمستقبل هالاند خاصة وأن بعض التقارير أفادت أن المهاجم الواعد اتفق على الانتقال إلى مانشستر سيتي، فيما كشف البعض الآخر أن هالاند يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد لإعجابه بالنادي الملكي.

وتشير التقارير إلى أن مينو رايولا وكيل لاعبي كرة القدم الشهير، سيعمل على تسهيل خروج هالاند من صفوف بروسيا دورتموند، ويعتبر نادي ريال مدريد هو المرشح الأول للفوز بخدماته وكذلك مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يرغبان في الدخول بقوة في صفقة ضمه.