لاعب برشلونة ينصح بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
لاعب برشلونة ينصح بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي
مقالات ذات صلة
برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي يعلق على اهتمام برشلونة
برشلونة يتعادل مع مانشستر سيتي في مواجهة مثيرة
شجار بين كيكي سيتين ولاعبي برشلونة

طالب فيران توريس نجم نادي برشلونة الإسباني والمنتقل حديثاً من نادي مانشستر سيتي بالتعاقد مع أحد نجوم نادي السيتيزنز لقدرته على تقديم الإضافة للفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن فيراس توريس الذي يشغل مركز الهجوم في نادي برشلونة من إدارة النادي بالتعاقد مع الأوكراني زينتشنكو الظهير الأيسر لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

قائمة نجوم مرشحة للانضمام لبرشلونة

وينتهي عقد زينتشنكو مع مانشستر سيتي مع نهاية الموسم المقبل، ويبحث نادي برشلونة عن التعاقد مع ظهير أيسر ليكون بديلاً لجوردي ألبا الظهير الأيسر الحالي لنادي برشلونة والذي يتقدم في السن إذ يشغل هذا المركز منذ سنوات طويلة.

وتدرس إدارة نادي برشلونة التعاقد مع لاعب في الجبهة اليسرى وتفاضل بين الكثير من الأسماء مثل خوسيه لويس غايا والذي يعتبر المرشح الأوفر حظاً للانتقال إلى الفريق الكتالوني ولكن يوجد عدد كبير من المرشحين مثل ريجيلون وجريمالدو وأليكس مورينيو وتاليافيكو.

يذكر أن فيران توريس انضم إلى برشلونة خلال الفترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، واستطاع التأقلم والتألق سريعاً مع الفريق الكتالوني برغم بعض الانتقادات التي تطاله بسبب إهداره لبعض الفرص السهلة خلال المواجهات الماضية.

ويمتلك فيران توريس في سجله أربعة أهداف مع برشلونة خلال مشاركته في ثماني مباريات بمنافسات الدوري الإسباني كان أخرها في شباك مرمى نادي ريال مدريد في الكلاسيكو قبل التوقف الدولي. 

وانتهت مباراة برشلونة وريال مدريد بفوز الفريق الكتالوني برباعية نظيفة وهو ما تسبب في ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية العالمية بسبب النتيجة الثقيلة. 

معلومات عن زينتشنكو 

أما عن زينتشنكو فهو لاعب أوكراني يبلغ من العمر 25 عاماً ويلعب في صفوف نادي مانشستر سيتي منذ عام 2016. 

ويمتلك زينتشنكو إمكانيات فنية مميزة وهو ما يجعله يستحق شغل مكانة أساسية في فريق أوروبي كبير وهو الأمر الذي قد يجعله أحد خيارات نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة. 

الجدير بالذكر أن تقارير رياضية كشفت عن مفاجأة جديدة في عملية انتقال النجم الشاب كيليان مبابي في الصيف المقبل، حيث ذكرت أن نادي برشلونة الإسباني قد تحرك من أجل ضم المهاجم الفرنسي.

ووفقاً لما جاء في صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن مبابي لم يغلق الباب تماماً أمام الفريق الكتالوني، حيث فتح باب المفاوضات معهم، من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول جودة مشروعهم الرياضي.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن اللاعب الشاب ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، كما أنه لم يقم بتجديد تعاقده حتى الآن، مما يفتح الباب لرحيله مجاناً في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل.

ومع أن اسم مبابي ارتبط كثيراً خلال الفترة الماضية بمفاوضات مكثفة مع ريال مدريد الإسباني، إلا أن نادي برشلونة قد دخل في الصفقة مؤخراً، حيث ترى إدارته أن التعاقد مع المهاجم الفرنسي ستكون أرخص من التعاقد مع النرويجي إرلينغ هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني.

وأوضحت صحيفة ليكيب أن النادي الكتالوني سيسعى إلى التعاقد مع كيليان مبابي عن طريق قرض ممنوح له يقدر بنحو 595 مليون يورو، بالإضافة إلى 70 مليون يورو أخرى من تعاقده مع منصة سبوتيفاي الصوتية، ليؤمن بذلك برشلونة نفسه في المنافسة، وتقديم عرضاً مغرياً للنجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عاماً.

وأضافت أن مبابي لم يحسم حتى هذه اللحظة قراره بشأن مستقبله، ولم يحدد بعد النادي الذي سيلعب في صفوفه خلال الموسم القادم.