كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

لوفرين: المغرب منتخب قوي وصلاح قادر على الظهور في كأس العالم المقبل

مدافع المنتخب الكرواتي يشيد بقوة المنتخب المغربي ويتحدث عن صلاح وماني

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
لوفرين: المغرب منتخب قوي وصلاح قادر على الظهور في كأس العالم المقبل
مقالات ذات صلة
ملامح قائمة المنتخب المغربي في كأس العالم 2022
المغرب تبتكر وسيلة جديدة لمساعدة مشجعي منتخبها في كأس العالم
رسمياً.. منتخب المغرب بدون عمران لوزا في كأس العالم 2022

يرى ديان لوفرين مدافع المنتخب الكرواتي أن النجم المصري محمد صلاح قادر على الظهور في كأس العالم المقبل وذلك بعدما لم يتمكن من التأهل إلى مونديال 2022 في قطر.

وقال لوفرين في تصريحات لموقع "كووورة" بعد التعادل مع المنتخب المغربي إن محمد صلاح من النجوم الكبار وكأس العالم يفتقده.

وأضاف لوفرين والمعروف بصداقته القوية بالنجم المصري صلاح خلال فترة وجوده في ليفربول أن النجم المصري وكذلك ساديو ماني من النجوم الكبار وأن النجم السنغالي تغيب عن المونديال بسبب حظه السيئ بعد تعرضه للإصابة قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة.

يذكر أن المنتخب الكرواتي تعادل مع المنتخب المغربي بدون أهداف في مباراة كانت قوية وحفلت بالإثارة والندية وهو ما جعل التعادل عادلاً في نظر عدد كبير من المتابعين.

وأشار لوفرين إلى أنه كان يعلم جيداً قوة المنتخب المغربي ولم يتفاجأ بالمستوى الذي ظهر به خاصة وأن أسود الأطلس به العديد من النجوم الذين يلعبون في الأندية الأوروبية مثل حكيم زياش لاعب تشيلسي وأشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان.

وعن مباراة المغرب، أكد لوفرين أن المنتخب الكرواتي لم يتمكن من إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف في مباراة المغرب كما أن منتخب بلاده لم يكن الأفضل في بعض أوقات اللقاء.

وأردف لوفرين أنه كان يتوقع الفوز قبل بداية المباراة ولكن بعد بداية اللقاء تعرف بصورة أكبر على قوة المنتخب المغربي الذي وصفه بالخصم الصعب.

 كما وصف لوفرين التعادل أمام المنتخب المغربي بالعادل بالنظر لما قدمه المنتخبان خلال أحداث اللقاء.