محمد الدعيع يكشف أسرار تلقيه ثمانية أهداف أمام ألمانيا في كأس العالم

حارس مرمى الأخضر السعودي يكشف كواليس المواجهة الشهيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2022
محمد الدعيع يكشف أسرار تلقيه ثمانية أهداف أمام ألمانيا في كأس العالم
مقالات ذات صلة
محمد الدعيع
أفضل 10 أهداف في كأس العالم
فيديو: تعرف على أسرع 5 أهداف في تاريخ بطولة كأس العالم

كشف محمد الدعيع حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي السابق عن كواليس مواجهة الأخضر للمنتخب الألماني في كأس العالم 2002 والتي انتهت بفوز الماكينات بثمانية أهداف دون رد.

وأوضح محمد الدعيع خلال تصريحاته لبرنامج "مع عزيز" والذي يذاع على قناة SSC NEWS إن مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الألماني شهدت سبباً أدى إلى زيادة رصيد الماكينات من الأهداف.

وأوضح الدعيع أن ميروسلاف كلوزه مهاجم المنتخب الألماني استغل قوة الإضاءة الموجهة إلى وجهة خلال مباراة ألمانيا والتي أثرت بصورة مباشرة على أدائه وجعلته غير قادر على رؤية الكرات بوضوح.

وأكمل الدعيع أنه لم يتمكن من رؤية الكرة بسبب الأضواء القوية القادمة من أعلى الملعب وهو ما أفقده قوته في الكرات العرضية وتسبب في تلقي المنتخب السعودي للعديد من الأهداف في هذه المباراة.

الجدير بالذكر أن كلوزه تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك الدعيع والمنتخب السعودي بجانب هدف لكل من مايكل بالاك وكارستن يانكر وتوماس لينكه وأوليفر بيرهوف وبيرند شنايدر.

ويطمح المنتخب السعودي لتقديم كأس عالم أفضل في مونديال قطر 2022 برغم قوة المجموعة إذ تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

واستطاع المنتخب السعودي التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 بالتفوق على أفضل المنتخبات الآسيوية وعلى رأسها المنتخب الياباني والمنتخب الأسترالي.

وينتظر أن يبدأ المنتخب السعودي مشواره في كأس العالم 2022 بمواجهة المنتخب الأرجنتيني يوم 22 نوفمبر على أن يلتقي بالمنتخب المكسيكي يوم 26 نوفمبر، فيما ستكون المواجهة الثالثة أمام المنتخب البولندي يوم 30 نوفمبر.