محمد الكيلاني تريند بعد احتفاله بعيد ميلاد ابن عمر الشناوي

تصدر الفنان محمد الكيلاني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024
محمد الكيلاني تريند بعد احتفاله بعيد ميلاد ابن عمر الشناوي

تصدر الفنان محمد الكيلاني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن حرص عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام على تهنئة ابن زوجته السابقة هند حداد من زوجها الفنان عمر الشناوي.

محمد الكيلاني وعيد ميلاد ابن عمر الشناوي

وشارك محمد الكيلاني عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورة تجمعه مع ابنه وشقيقه من زوجته السابقة، وعلق قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا قبضاي أكتوبر يا عترة يا شبح عيلة الشناوي، ياللي هتجيب حق الضعيف والغلبان ربنا يخليك لينا وتفضل الناس خايفة مننا عشانك.. عيد ميلاد سعيد في عامك الخامس".

كما وجه محمد الكيلاني رسالة إلى زوجته السابقة هند حداد وزوجها الفنان عمر الشناوي قائلا: "محدش يعصبه النهاردة".

الجمهور لمحمد الكيلاني: علاقة بنت الناس

وشهد منشور محمد الكيلاني مع ابنه وشقيقه من زوجته السابقة تفاعلا كبيرا من الجمهور، الذين عبروا عن حبهم للعلاقة الطيبة التي تجمع محمد كيلاني بعائلة زوجته السابقة.

وجاءت أبرز التعليقات: "الناس كلها تتمنى العلاقة ربنا يستر، ربنا يديم راحتكم النفسية وطهارة قلوبكم ونيتكم الصافية لبعض، أول مرة أشوف علاقة زي دي وتنجح، ناس ساوية وطبيعة صحيح مش معقدة، مش معقول العلاقة بنت الناس دي".

احتفال عمر الشناوي بعيد ميلاد نجله

كما حرص الفنان عمر الشناوي على تهنئة ابنه بعيد ميلاده الخامس عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وشارك فيديو يجمعهما معا في أحد الأماكن.

وعلق قائلا: "إلى حب حياتي لقد أنعمت علي بالسعادة، وأعطيتني هدفاً في الحياة وملأت أيامي بالضحكات والفرح، لسنوات عديدة قادمة.. عيد ميلاد خامس سعيد يا شناوي يا صغير".

فيما شاركت هند حداد زوجة الفنان عمر الشناوي أيضا صورا مع نجلهما، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام لتهنئته بعيد ميلاده الخامس.

وكتبت قائلة: "اليوم جعلت عالمي مختلفًا، اليوم جعلت قلبي يبتسم، اليوم أضاءت حياتي اليوم، أنت تجلب الكثير من الفرح والمعنى لحياتي كل يوم، أحبك أكثر من الكلمات التي يمكنها التعبير، خمس سنوات جميلة يا طفلي".

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد الكيلاني كشف أحد اللقاءات الإعلامية أنه تجمعه علاقة طيبة وقوية مع الفنان عمر الشناوي زوج طليقته هند حداد، وذلك من أجل نجله الأكبر.

وأكد محمد الكيلاني أنه يحرص على تلك العلاقة من أجل أن تجمع علاقة قوية بين نجله وشقيقه من زوجته السابقة هند حداد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة