محمد رمضان يظهر بلوك جديد من أمريكا... والجمهور: عبد الباسط جعفورة

يتواجد رمضان في أمريكا لإحياء عدة حفلات غنائية

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
محمد رمضان يظهر بلوك جديد من أمريكا... والجمهور: عبد الباسط جعفورة

تصدر اسم الفنان محمد رمضان محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد نشره لصور له على صفحته على إنستغرام بنيو لوك مختلف وذلك في أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء عدد من الحفلات الغنائية هناك.

وفر نشر الصور تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور بشكل واسع ووجدوا أن اللوك الجديد لا يليق به، وجاءت بعض التعليقات الساخرة والكوميدية، فمنهم من قال: "عبد الباسط جعفورة" ومنهم من قال: "جعفر العمدة فرع نيو دلهي"، بينما قال آخر: "شبيه محمد رمضان فرع نيو دلهي"، وقال آخر "عبد الباسط رمضونة".

بينما علقت الفنانة منة فضالي على الصورة وقالت: "إيه الشغل الجامد دا تحفة اللوك". ويواصل الفنان محمد رمضان إحياء حفلات غنائية في أمريكا، وستكون الحفلة الأولى في ولاية ديترويت، وحفلته الثانية في 5 مايو المقبل في ولاية كاليفورنيا.

ومن المقرر أن يحيى محمد رمضان حفلة ثالثة في تكساس في 6 مايو، وحفلته الرابعة ستكون يكوم 13 مايو في مدينة أتلانتك.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر صورة له برفقة زوجته وأبنائه في طريقهم إلى الولايات المتحدة، وعلق "ثقة في الله نجاح عربي هيهز أمريكا"، وتبعه مجموعة من الصور والفيديوهات له في المطار.

سعر إطلالة محمد رمضان

وفي الصور ظهر محمد رمضان بشبشب أخضر اللون من مجموعة Bottega Veneta ويبلغ سعره 900 دولار أي ما يعادل 28 ألف جنيه مصري.

مسلسل جعفر العمدة

حقق الفنان محمد رمضان نجاحات متتالية في عام 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023، وشارك في بطولته بجانب هالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وزينة، ومنة فضالي وأحم داش ومجموعة من نجوم الفن.

كما طرح الفنان محمد رمضان أحدث أغانيه TMO مع الفنان الأردني عصام النجار ونجم الراب الكونغولي GIMS وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتصدرت تريند يوتيوب.

فيلم هارلي

وواصل محمد رمضان النجاحات بفيلم "هارلي" الذي عرض في عيد الفطر، حيث حقق الفيلم إيرادات زادت عن 10 ملايين جنيه مصري، وقد بلغت إيرادات يوم واحد فقط أكثر من مليون جنيه مصري.

وفيلم هارلي من بطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة وأحمد داش وحسني شتا ومي كساب ونشوى بلال وإسماعيل فرغلي وباسل ألزارو وحازم إيهاب والفيلم من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإخراج محمد سمير.

يتحدث فيلم هارلي عن هارلي وهو مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته في مصر، وبسبب ذكائه يعمل مع إحدى لعصابات ويصبر العنصر الأبرز في العصابة.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان بعد جعفر العمدة: مسلسل رمضان 2024 من تأليف وإخراج محمد سامي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة