غادة عبد الرازق: شخصيتي في رمضان 2023 مختلفة وجديدة

حققت نجاحًا في 2023 بعملين دراميين

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
غادة عبد الرازق: شخصيتي في رمضان 2023 مختلفة وجديدة

أجرت الفنانة غادة عبد الرازق حوار مع موقع القاهرة 24 وتحدثت عن مشاركتها في موسم رمضان 2024 القادم من خلال عمل درامي جديد من تأليف باهر دويدار، وقد أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أن دورها في رمضان 2024 جديد ومختلف عن أدوارها السابقة.

وتحدث مؤلف المسلسل باهر دويدار في تصريحات صحفية عن مشاركة غادة عبد الرازق في مسلسل جديد في رمضان القادم، وأوضح ان المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي وتشويق واستغرق كتابته 10 سنوات.

وقال: "الفكرة معايا وبشتغل عليها من 10 سنين، تحديدا من 2014، بكتبه وبحلم إنه ينزل، وكان نفسي أشتغل مع غادة من زمان، وبوعد الناس إنه هيعجبهم إن شاء الله، ونتعشم إنه يكون مسلسل مهم في موسم رمضان".

المسلسل اسمه "صيد العقارب" وهو من إخراج أحمد حسن وسيتألف من 15 حلقة، وقد أكدت غادة عبد الرازق عدم قلقها من المقارنة بينها وبين نادية الجندي بسبب هذا المسلسل الذي قدمته قبل أعوام عام 1991 في فيلم "عصر القوة" والمأخوذ عن فيلم "الأب الروحي" للمؤلف بشير الديك.

وقد سبق أن أعادت الفنانة غادة عبد الرازق تقديم "فيلم الباطنية" الذي سبق أن قدمته الفنانة نادية الجندي عام 1980 ولكن في مسلسل وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

اقرأ أيضًا: غادة عبد الرازق تتحدث عن تجاربها مع الأطباء النفسيين 

موسم ناجح لغادة عبد الرازق

يُذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق حققت نجاحًا كبيرًا في 2023 سواء في موسم رمضان أو خارج السباق الرمضاني من خلال مسلسلين وهما "تلت التلاتة"، و"تحت الحزام".

ومسلسل "تلت التلاتة" كان ضمن موسم رمضان 2023 ومكون من 15 حلقة، وقدمت فيه غادة عبد الرازق 3 شقيقات توأم، وقد شارك في هذا المسلسل محمد القس، وأحمد مجدي، وكريم سرور، ومصطفى درويش، ومي سليم، وليلى أحمد زاهر، وصلاح عبد الله ونجوى فؤاد وهو من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

أما حكاية "حدث بالفعل" ضمن مسلسل "تحت الحزام" فهو مسلسل مكون من 3 حلقات فقط شاركت فيه غادة عبد الرازق محمد محمد أنور وسلمى أبو ضيف، وقامت فيه بدور طبيبة نفسية تقرر أن تخطف زوجة ابنها في ليلة الزفاف حتى لا يسافر ويعيش في الخارج مع زوجته.

وقد تمكنت غادة عبد الرازق من خلال 3 حلقات فقط أن تتصدر التريند في كل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والدول العربية بفضل تمثيلها المميز وقدرتها على الإقناع.

اقرأ أيضًا: بعد 10 سنوات من القطيعة.. بوادر صلح بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة