محمد سامي يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل محمد رمضان القادم

كشف المخرج محمد سامي عن تفاصيل أعماله القادمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
محمد سامي يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل محمد رمضان القادم

كشف المخرج محمد سامي عن تفاصيل أعماله القادمة بعد النجاح الذي حققه بمسلسل الأخير نعمة الأفوكاتو، وتحدث عن سبب اعتذاره لتقديم محمد رمضان القادم.

محمد سامي ومحمد رمضان

وأكد محمد سامي خلال حواره مع برنامج ET بالعربي أنه كان يكون سعيدا بالتعاون مع الفنان محمد رمضان في أعمال فنية.

وتابع قائلا: "مفيش عمل قريب يجمعنا لأني مشغول بأعمال تانية الفترة اللي جايه بشكل كبير".

وعن نجاح مسلسل "نعمة الأفوكاتو" برمضان 2024، قال محمد سامي: "مسلسل زود من الرصيد  لاقى استحسان الجمهور كله ولاقى صدى عربيا وسعيد أكثر أنه مسلسل مي".

وأضاف قائلا: "سعيد بالشخصية التي قدمتها ومكسبها للرهان لأنه عندما تكلمنا عن المسلسل قلنا أن مي تقدم شخصية مختلفة وستكون مفاجئة وده كان حقيقياً والحمد لله لاقى استحسان الناس".

أعمال محمد سامي القادمة

كما تطرق محمد سامي إلى عمله القادم قائلا: "سيكون برنامج مع لعمرو وأحمد سعد وسيحمل اسم بيت السعد على قناة mbc قريباً إن شاء الله وسيكون برنامجاً مختلفاً ويعجب الناس".

وتابع قائلا: "وسيكون في مسلسل لعمرو سعد برمضان 2025 اسمه "سيد الناس" ومي عمر هيكون لها مسلسل "أش أش" ويارب ننجح".

يجدر الإشارة، أن المخرج محمد سامي كشف في تصريحات صحفية عن عدم إعداد جزء ثان لمسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحاً كبيراً بموسم دراما 2023.

وأكد محمد سامي أنه بالفعل قام بإعداد 17 حلقة من مسلسل محمد رمضان، ولكنه لم يشعر بالراحة من خوض تجربة الجزء الثاني للعمل وقام بإبلاغ شركة الإنتاج أنه يعتذر عن العمل.

وأشار أن فكرة الجزء الثاني كانت من خلال شركة الإنتاج التي لمست نجاح الجزء الأول وقررت استثماره في جزء ثان، لافتاً أنه ليس من أنصار إعداد أجزاء أخرى من المسلسلات الناجحة.

آخر أخبار محمد سامي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سامي هو مسلسل "نعمة الأفوكاتو" خلال موسم دراما رمضان 2024، وهو من فئة الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة.

والعمل من بطولة كل من مر عمر وأحمد زاهر وكمال أبو رية وأروى جودة، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة