كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

مدرب السنغال: اللعب أمام منتخب قطر يختلف عن هولندا

مدرب السنغال: "ليس لدي شك في قدرات لاعبي السنغال على تسجيل الأهداف"

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مدرب السنغال: اللعب أمام منتخب قطر يختلف عن هولندا
مقالات ذات صلة
صدمة في منتخب هولندا قبل كأس العالم 2022
الأهلي يقترب من مدرب منتخب المغرب
مدرب قطر يعلق على الخسارة من الإكوادور

قال أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، إنه يثق في قدرات فريقه، وذلك قبل مباراته أمام منتخب قطر، غداً الجمعة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الأولى لكأس العالم 2022.

وأضاف سيسيه، في المؤتمر الصحفي، أن منتخب السنغال استعد بشكل جيد لمواجهة قطر، وتجاوز الخسارة أمام منتخب هولندا في الجولة الأولى من المونديال.

وأوضح المدير الفني لمنتخب السنغال أن فريقه لم يلعب بشكل سئ أمام هولندا، ولكنه واجه فريقا صعبا، هو المصنف الثامن عالميا، وتابع: "مواجهة قطر ستكون مختلفة، وليس لدي شك في قدرات لاعبي السنغال على تسجيل الأهداف".

وقال إن مباراة الغد بين فريقين لديهما الخبرة الكافية، حيث سيواجه بطل إفريقيا بطل آسيا، وكل فريق لديه الرغبة في تحقيق الفوز.

وأضاف أن الخسارة أمر طبيعي، وفي النسخة السابقة من كأس العالم فازت السنغال في المباراة الافتتاحية ولم تتأهل إلى الدور الثاني.

وخسر منتخب السنغال من هولندا بهدفين في المباراة الأولى للفريقين بكأس العالم، وفاز منتخب الإكوادور على منتخب قطر بهدفين، ويتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الإكوادور.

وقال كاليدو كوليبالي، مدافع منتخب السنغال، إن ساديو ماني، نجم السنغال المصاب، يتواصل بشكل مستمر مع لاعبي الفريق، مشيرا إلى أنه عنصر هام في دعم المنتخب خلال كأس العالم 2022 رغم غيابه بسبب الإصابة.

وأضاف كوليبالي، في المؤتمر الصحفي، إن ساديو ماني يتواصل مع اللاعبين سواء من خلال الرسائل النصية أو الاتصال التليفوني، لرفع معنويات الفريق، حيث يتحدث لكل اللاعبين، والجميع يعرف أهمية ماني بالنسبة للمنتخب، وعليه أن يستمر في التواصل معنا.

وأكد كوليبالي أن منتخب السنغال حصل على راحة بعد مواجهة هولندا، واستعد بشكل جيد لمباراة قطر، للحصول على 6 نقاط من المباراتين المتبقيتين في المجموعة والتأهل للدور الثاني من المونديال.