مدرب قطر: نشارك في كأس العالم من أجل تحقيق نتائج إيجابية

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
مدرب قطر: نشارك في كأس العالم من أجل تحقيق نتائج إيجابية
مقالات ذات صلة
أول تعليق من مدرب الأرجنتين بعد تحقيق كأس العالم
مدرب قطر: مشواري مع العنابي لن يتوقف بعد الخروج من كأس العالم 2022
مدرب قطر: توتر اللعب في كأس العالم سبب الهزيمة أمام الإكوادور

قال فيليكس سانشيز، مدرب منتخب قطر، إن فريقه استعد بشكل جيد للمباراة الافتتاحية أمام الإكوادور، غدا الأحد، في افتتاح كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأضاف سانشيز، خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن لاعبي المنتخب القطري قاموا بعمل كبير في السنوات الأخيرة، كما تم رفع مستوى اللاعبين من خلال فترة الإعداد، مؤكداً أن هناك الكثير من التضحيات التي قام بها الجميع من أجل تقديم صورة جيدة عن المنتخب القطري.

وأشار سانشيز إلى قوة منتخب الإكوادور الذي خاض تصفيات صعبة حتى يتمكن من التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وأضاف مدرب منتخب قطر: "نشارك في كأس العالم من أجل تحقيق نتائج إيجابية تتوافق مع طموحاتنا ولكي نظهر مستوانا الحقيقي ونسعد الجماهير القطرية".

وقال سانشيز: "مباراة الإكوادور ستكون لحظة تاريخية لنا، ونعلم أننا سنلعب ضد فرق تمتلك لاعبين أقوياء ويلعبون في أفضل الدوريات وأفضل الأندية في العالم.. ولكننا لن نستسلم أبدا".

وأضاف: "يجب علينا اللعب كمجموعة لنكون أكثر تماسكا في أرض الملعب، ويوجد لاعبين أعرفهم منذ 12 عاما ولقد قمت بتدريبهم ورأيت كل الرحلة التي خاضوها، والآن على أبواب اللعب في كأس العالم بعد كل ما فعلوه من أشياء جيدة خاصة الفوز بكأس آسيا 2019".

وقال سانشيز: "لعبنا العديد من المباريات استعدادا لكأس العالم لتحسين مستوانا وتحديد نقاط القوة والضعف، والآن نحتاج دعم الجمهور القطري".

وقال حسن الهيدوس، قائد المنتخب القطري، خلال المؤتمر الصحفي، إنه يشعر بالفخر بسبب كونه جزءاً من المنتخب القطري خلال المشاركة في هذه النسخة التاريخية من كأس العالم.

وأضاف الهيدوس أن التحدي كبير والمهمة صعبة، إلا أن لاعبي المنتخب القطري جاهزين تماماً للمشاركة وإسعاد الجماهير.

ويلعب منتخب قطر في المجموعة الأولى بمونديال 2022، والتي تضم منتخبات الإكوادور وهولندا والسنغال.