مشاهير قابلوا أشباههم وجهًا لوجه: هل يمكنك التفريق بينهم في هذه الصور؟

  • تاريخ النشر: : الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 آخر تحديث: : السبت، 23 مايو 2020
مشاهير قابلوا أشباههم وجهًا لوجه: هل يمكنك التفريق بينهم في هذه الصور؟
مقالات ذات صلة
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة
طرح يا حبيبي لـ محمد رمضان من فوق مدرعة حربية غداً

يقول المثل الشهير "يخلق من الشبه 40"، فهناك أشخاص يشبهون بعضهم البعض بشكل لا يُصدق، رغم أنهم لا يمتون لبعضهم البعض بأي صلة، وهذا ينطبق أيضًا على المشاهير.

فهناك العديد من الأشخاص العاديين شديدو الشبه بمشاهير معروفين، لدرجة أن بعض الجماهير تخطئ فيما بينهم من شدة التشابه بينهم، وتظن أنهم نجومهم المفضلين، وهو ما دفع عدد من المشاهير في بعض الحالات لمقابلة أشباههم وجهًا لوجه.

وفي ألبوم الصور أعلاه، نقوم بعرض مجموعة من الصور للمشاهير الذين قابلوا أشباههم، سواء كانوا أشخاصًا عاديين أو مشاهير مثلهم، والتقطوا الصور التذكارية معهم.