مواجهات قوية لمدرب الزمالك الجديد.. ورئيس النادي يتوعد اللاعبين

يخوض نادي الزمالك مباريات قوية خلال الفترة المتبقية من شهر يناير الجاري وطوال شهر فبراير المقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
مواجهات قوية لمدرب الزمالك الجديد.. ورئيس النادي يتوعد اللاعبين
مقالات ذات صلة
بعد الهزيمة من بيراميدز.. رئيس نادي الزمالك يهاجم الجميع
بالفيديو: رئيس نادي الزمالك المصري يحضر سودانياً "لفك سحر" ناديه
4 مواجهات قوية في دوري الأمم الأوروبية اليوم

يخوض نادي الزمالك مباريات قوية خلال الفترة المتبقية من شهر يناير الجاري وطوال شهر فبراير المقبل سواء في بطولة الدوري المصري أو دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للنادي بقيادة الكابتن أسامة نبيه.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر إنهاء التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد خسارة الزمالك، أمس الثلاثاء، أمام غزل المحلة.

ويضم الجهاز الفني الجديد للزمالك، أسامة نبيه في منصب المدير الفني وذلك للمرة الأولى مع الزمالك حيث سبق أن تولى منصب المدرب العام للفريق، والكابتن إسماعيل يوسف مديرا للكرة، ومدربان مساعدان هما محمد صبري وحسين ياسر المحمدي، واستمر أيمن طاهر في منصب مدرب حراس المرمى، كما سيتم التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وسيبدأ الزمالك مبارياته تحت قيادة أسامة نبيه بمواجهة نادي فيوتشر صاحب المركز الثاني في جدول الدوري المصري، يوم 29 يناير الجاري على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ16 من المسابقة.

وسيلعب الزمالك أمام نادي فاركو في يوم 6 فبراير المقبل ضمن بطولة الدوري المصري، ويبدأ مبارياته الإفريقية بمواجهة نادي شباب بلوزداد الجزائري في يوم 10 فبراير، ثم يلعب مع سموحة في الدوري يوم 14 فبراير.

وسيواجه الزمالك نادي المريخ السوداني ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 17 فبراير المقبل، ويعود ليلعب أمام نادي سيراميكا كليوباترا في الدوري يوم 20 فبراير، ثم يخوض مواجهة قوية أمام نادي الترجي التونسي يوم 24 فبراير.

ويسعى الزمالك للخروج من فخ النتائج السلبية التي يتعرض لها منذ بداية عام 2023، حيث لعب الفارس الأبيض 6 مباريات، خسر في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، وتراجع ترتيبه في جدول الدوري إلى المركز الخامس، كما خرج من الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر.

وخسر الزمالك أمام الأهلي وأسوان والمحلة وتعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز، كما خسر من نادي بيراميدز في بطولة كأس مصر.

رئيس الزمالك يكرم "فيريرا" ويتوعد اللاعبين

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه سيتم إقامة حفل تكريم للمدرب البرتغالي فيريرا وتسوية جميع مستحقاته المالية، وذلك بعد انتهاء مهمته مع الزمالك.

وأضاف منصور، في تصريحات تلفزيونية، إنه يحترم فيريرا خاصة أنه يمتلك مسيرة كبيرة مع الزمالك، وحقق عددا من البطولات مع الفريق سواء في ولايته الأولى أو الثانية.

وقال رئيس الزمالك إن مجلس إدارة نادي الزمالك سوف يجتمع مع الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة، اليوم الأربعاء، للحديث عن مستقبل الفريق في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

ورحب منصور برحيل أي لاعب لا يريد التواجد في نادي الزمالك، وتابع: "أي لاعب يريد الرحيل عليه أن يأتي بعرض للنادي وسيتم الموافقة عليه، ونحن لا نتعامل مع لاعبين موظفين، لأن لاعب الزمالك مهمته إسعاد الجماهير الكبيرة العاشقة للفريق.

وتوعد رئيس الزمالك من وصفهم بـ"اللاعبين المتخاذلين"، وقال: "اللاعب المتخاذل سيتم معاقبته ماليا، ولن نسمح بتواجد المقصرين في الفريق، كما سيتم تدعيم الفريق بثلاث صفقات في مراكز الدفاع وخط الوسط والهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية".